تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور: الزمالك سيدخله 10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد


مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يترك حق النادي، وسيبذل قصاري جهده من أجل إعادة أموال صفقة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأضاف خلال تصريحاته لأعضاء الجمعية العمومية عبر الإذاعة الداخلية للنادي، ” نادي الزمالك سيدخله 10 أضعاف قيمة صفقة عبد الله السعيد الهارب، الذي وقع على عقود انضمامه للنادي مقابل 40 مليون جنيه ثم جدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين”.


مرتضى منصور يوجه الشكر لأمهات نادي الزمالك

وحرص رئيس نادي الزمالك على توجيه لجميع الأمهات المتواجدة في مقر النادي بميت عقبة بمناسبة عيد الأم، كما حرص أيضًا على حثهم للنزول إلى الانتخابات الرئاسية والمشاركة فيها.

كان عبد الله السعيد قد تسبب في جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، منذ عدة أيام بسبب توقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، قبل أن يمدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، الأمر الذي أغضب مجلس إدارة النادي الأهلي ليقرر عرضه للبيع أو الإعارة على الفور.

عبد الله السعيد على أعتاب الأهلي السعودي

اقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانضمام إلى صفوف الأهلي السعودي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوصل مسئولي الأهلي السعودي مع نظائرهم في الأهلي المصري، بشأن الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي.

وكان أهلي جدة قد استعار مؤمن زكريا من الأهلي المصري لمدة 6 شهور تنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك