تواصل معنا عبر

الزمالك

إلى متى سيستمر “شهر العسل” بين المستشار وطارق يحيي؟


مرتضى منصور وطارق يحيي

طويت منذ ساعات قليلة، الصفحة الأخيرة من مسلسل المستشار مرتضى منصور، مع المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، التي استمرت لمدة ليست بالطويلة، ليتم إسناد المهام الفنية في النهاية للمدرب العام طارق يحيي.

21 مباراة لإيناسيو مع الزمالك

إيناسيو، قاد الزمالك في 21 مباراة متنوعة، مقسمة إلى 13 مواجهة في الدوري المصري ولقاء وحيد في كأس مصر و5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا، ولقائين في البطولة العربية، قبل أن يقود طارق يحيي، المباراة الأخيرة للزمالك في البطولة العربية، أمام النصر السعودي، والتي فاز بها بهدفين مقابل هدف، إلا أنها لم تشفع للفريق الأبيض في التأهل إلى دور الأربعة، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام الفتح الرباطي المغربي بهدفين لكل منهما، بينما سقط أمام العهد اللبناني بهدف دون رد.


الكأس فرصة طارق يحيي لكسب قلوب جماهير الزمالك

طارق يحيي، لا سبيل أمامه سوى إثبات نفسه وجدارته أمام الجماهير البيضاء، التي لم يتبق لها سوى المنافسة على بطولة كأس مصر، حتى لا يخرج من الموسم خالي الوفاض، ومن المنتظر أن يواجه الزمالك خصم عنيد في نصف نهائي الكأس وهو المصري البورسعيدي، تحت قيادة العميد حسام حسن.

بلا شك، مباراة الزمالك أمام المصري، لن تكون سهلة، وستكتب شهادة ميلاد نجم الزمالك الأسبق، في قلوب الجماهير البيضاء، خاصة إذا نجح الأهلي في التأهل إلى النهائي على حساب سموحة، ليلتقي القطبين في نهائي البطولة مرة أخرى.

مهمة انتحارية لطارق يحيي

يحيي، أمام مهمة انتحارية، فقد استلم الفريق الأبيض وهو “مهلهل” من النواحي الفنية، وليس أمامه المدة الكافية التي يستطيع خلالها أن يعيد للفارس الأبيض هيبته وقدرته على المنافسة، بعد أن فقد الروح والعزيمة.

لاسبيل أمام يحيي، سوى كسب الثقة من قبل الجماهير البيضاء، بجانب نيل رضا المستشار مرتضى منصور، فهل سيصمد طارق أمام تصريحات وتعليمات رئيس النادي؟، الأكيد أن لاعب الزمالك الأسبق سيتجنب الدخول في صدامات خلال الفترة المقبلة، لتخطي مباراة نصف نهائي كأس مصر، ومن بعدها النهائي إذا نجح في التغلب على المصري.

رحيل شيكابالا مأزق أمام طارق يحيي

بات من المؤكد أمام جماهير الزمالك، أن مرتضى منصور، يرغب في التخلي عن خدمات محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك خلال الفترة المقبلة، وربما يكون رحيل اللاعب هو الصدام بين يحيي والمستشار، حيث سبق وأعلن مدرب الزمالك، أن شيكابالا له دور مؤثر داخل الفريق ولا أحد ينكر ذلك، فهل يتمتع طارق يحيي بالحكمة والذكاء حتي يؤجل ذلك الصدام خلال الفترة المقبلة؟.

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك