تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مرتضى منصور لفرج عامر: عيب أنا عازمك على حسابي


سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من التصريحات التي نشرها فرج عامر رئيس سموحة التي نشرها مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

رئيس الزمالك رد على تصريح فرج عامر والذي أكد فيه أن لم ولن يتصالح مع مرتضى منصور، مشيرا إلى أن رئيس سموحة مازال متأثرا بخسارة فريقه في نهائي الكأس.

 

مرتضى منصور كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “ابدي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تعجبه مما نشره فرج عامر رئيس نادي سموحه الذي أدعي فيه عدم الصلح معه رغم قيامه بتناول العشاء معي هو ومجلس ادارته والنائب صلاح عيسي علي حسابي الخاص وقمت بدفع الحساب أمامه .

واضاف رئيس نادي الزمالك ان فرج عامر يعاني من صدمه الهزيمه وهو ما افقده صوابه هو ومديره الفني واللذين ادعوا انهم كانوا أحق بالفوز رغم ان فريقه لم يكن فرص طيله المباراة سوي الهدف و ادعوا الاصابه نصف وقت المباراة لاضاعة الوقت آملا في الحصول علي تعاطف حكم المباراة.

واختتم مرتضي منصور موجها رسالة إلي فرج عامر قائلا “انت راجل كبير عيب ما قمت بكتابته بعدم الصلح وهو أمر تعلم انه خاطيء ومثير للضحك”.

 

وكانت أزمة عنيفة قد وقعت بين الثنائي مرتضى منصور وفرج عامر بسبب حكم مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر الذي حسمه الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح.

المزيد من الدوري المصري