تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مرتضى منصور: لم نطلب التأجيل في البداية .. وبيان إتحاد الكرة “مزور”


مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن النادي لم يطلب تأجيل مباراة الفريق الكروي امام مصر المقاصة من البداية، بل أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات هو من قام بالتأجيل من تلقاء نفسه.

ورد مرتضى منصور على خطاب اتحاد الكرة الذي تم ارساله إلى الزمالك ومصر المقاصة بشأن إقامة المباراة مساء الغد قائلاً: “تمت سرقة ختم ثروت سويلم الذي لم يكن متواجد في اتحاد الكرة”.


وتابع: “كان هناك حديث بيني وبين القيادات الأمنية وتم التأكيد على أن الأمن لم يطلب تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة إلى يوم الأحد”.

وأضاف رئيس الزمالك: “لن أترك حق النادي وأوجه رسالة تحذير إلى أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني، وثروت سويلم أكد أن الختم تمت سرقته، ولن أوقع على خطاب اتحاد الكرة ولن أخوض المباراة غداً”.

وأعلن مرتضى منصور عن نيته في تقديم بلاغ للنائب العام بسبب تزوير خطاب اتحاد الكرة للزمالك ومصر المقاصة، مجدداً تأكيده على عدم ذهاب فريق الزمالك إلى الملعب غداً لخوض المباراة.

وأختتم منصور تصريحاته قائلاً: “أتفقت مع محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة على عدم خوض المباراة غداً، وتم ارسال خطاب إلى اتحاد الكرة بذلك، يجب أن يكون هناك حمرة خجل في اتحاد كرة تم حله من الأساس”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري