تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور مهاجمًا السعيد: هدفعك أضعاف اللي أخدته


عبد الله السعيد

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

مرتضى منصور: لن أترك حق النادي

وقال منصور خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، عبر الإذاعة الداخلية للنادي، ” لن أترك حق النادي يذهب، وأصمت فقط من أجل سير العملية الانتخابية، وعندما يسود البلاد الهدوء سأفضح النادي الأهلي وعبد الله السعيد”.


ووجه رئيس الزمالك رسالة لعبد الله السعيد قائلًا: ” هدفعك اللي خدته أضعاف أضعاف ياعبد الله، في إشارة لـ 40 مليون جنيه التي حصل عليها اللاعب عند التوقيع للزمالك على حد وصف مرتضى منصور”.

كان عبد الله السعيد قد تسبب في جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، منذ عدة أيام بسبب توقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، قبل أن يمدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، الأمر الذي أغضب مجلس إدارة النادي الأهلي ليقرر عرضه للبيع أو الإعارة على الفور.

مرتضى منصور يوجه الشكر لأمهات نادي الزمالك

وحرص رئيس نادي الزمالك على توجيه لجميع الأمهات المتواجدة في مقر النادي بميت عقبة بمناسبة عيد الأم، كما حرص أيضًا على حثهم للنزول إلى الانتخابات الرئاسية والمشاركة فيها.

ووعد منصور أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، أن خزينة النادي سيتواجد بها ما لايقل عن 600 مليون جنيه ولكن عند رحيل اللجان التى فرضها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك