تواصل معنا عبر

الاهلي

مرتضى منصور يحذر الأهلي: ابعدوا عن شريف إكرامي لأنه مثل الشناوي


شريف إكرامي

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الأهلي عن شريف إكرامي حارس الفريق بعد الخطأ الفادح في مباراة الترجي التونسي والذي تسبب في التعادل 2-2 ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور يدافع عن شريف إكرامي

وأوضح مرتضى أن شريف إكرامي حارس كبير ويتعرض لنفس الحملة التي تعرض لها أحمد الشناوي حارس الزمالك عندما كان يخطيء في بعض المباريات.


صورة من جلسة مرتضى

صورة من جلسة مرتضى

وقال مرتضى منصور موجهًا كلامه للأهلاوية: “ابعدوا عن شريف إكرامي فهو ولد مميز والأخطاء واردة في كرة القدم.. شريف إكرامي لاعب كبير ودوره لا يمكن إنكاره في الأهلي فلماذا كل هذه الحملة عليه.. إنه حارس مرمى منتخب مصر”.

وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة فريق الداخلية لمطالبتها بإعادة مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

وقال مرتضى منصور عبر برنامج مدحت شلبي: “هم الداخلية عايزين يعيدوا الماتش علشان ركلتين جزاء للزمالك لم يتم احتسابهم.. الكلام ده بيحصل في الأفراح مش في الدوري”.

وأضاف: “هناك أخطاء وهناك أخطاء فما حدث معنا أمام المقاصة لا يغتفر فكيف للاعب يلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولا يتم احتسابها”.

وتابع مرتضى: “لازم نتحمل المسئولية فإذا قلنا إن أخطاء الحكام جزء من اللعبة يبقى مفيش اعتراضات وخطأ مباراة الداخلية أمس لم يؤثر على اللقاء”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي