تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يرفض التعليق على اعتذار الأهلي


مرتضى منصور

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التعليق على اعتذار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بشأن الفيديو المسرب للاعبي القلعة الحمراء أثناء حديثهم عن لاعبي الزمالك.

مرتضى منصور يرفض التعليق على اعتذار الأهلي

ورفض منصور  التعليق على اعتذار الأهلي بشأن هذا الفيديو، كما أوضحت صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” رفض المستشار  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك التعليق، على اعتذار ادارة الأهلي على فيديو لاعبيه المسيء لناديه بعد خسارة مباراة القمة مفضلا تجنب الرد في الوقت الحالي.، واشار رئيس نادي الزمالك ان الرد على هذا التصرف سيكون في الوقت المناسب”.

الأهلي يعتذر عن الفيديو المسرب

حرص شريف فؤاد ، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، على تقديم الاعتذار لنادى الزمالك، بشأن الفيديو المسرب للاعبي الأهلي عقب الفوز على الزمالك.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “لا يجوز الإساءة إلى نادي بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلي، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورًا من أبوظبي والعودة للقاهرة في أول طائرة”.

وتابع شريف فؤاد: “أتقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك على هذا الفيديو، ولقد اتخذ مجلس الأهلي قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية”.

 

المزيد من الزمالك