تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مرتضى منصور يشكر وزير الداخلية ويوجه رسالة لأحمد سليمان وقائمته


مرتضى منصور

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على توجيه الشكر لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ، والمهندس خالد عبد العزيز على موافقتهما الرسمية على استضافة استاد القاهرة لمباريات الزمالك بعد غياب أكثر من 7 سنوات ، وإرسال خطاب رسمي بالموافقة لتكون مباراة الفريق المقبلة أمام دجلة.

وكانت وزارة الداخلية قد وافقت على نقل مباريات الزمالك في الموسم الحالي لاستاد القاهرة رسميا، بدلا من استاد بتروسبورت.


وأكد “مرتضى” في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن وزير الداخلية وعده خلال الأسبوع الماضي ، بالعودة للعب على استاد القاهرة وبالفعل نفذ وعده، مشيرا إلى أن مسؤولي الجبلاية لم يكن لهم دورا في هذا الامر من قريب أو بعيد.

وأكمل رئيس الزمالك أن موافقة الداخلية على عودة الأبيض، لخوض المباريات المقبلة له على ستاد القاهرة ، أكبر رد على المؤتمر الذى أقيم بالأمس ، ورساله بإن القلعة البيضاء له رئيس قوى ، ومحترم وعظيم ، يدافع عن حقوقه ويحصل عليها بالقانون ، مش بالبلطجة.

وأردف “منصور” أن عودة الزمالك لخوض مبارياته على استاد القاهرة، مكسب كبيرة خاصة للفريق وخاصة وأنه يضم مجموعه من اللاعبين أصحاب المهارات.

وقال مرتضى، إن مؤتمر جبهة مخربي ومدمري الزمالك الذي أقيم بالأمس ، شهد سلسلة من الأكاذيب ، مشيرا إلى أن الي يتخدث عن وجود مليار و300 ألف جنية بخزينة النادي كذاب خاصة وان النادي في عهده لم يقم ببيع أى لاعب سواء عبد الشافي.

وأكمل رئيس الزمالك، أ ن ما حدث بالأمس على المنصة الفيلم الهابط لرئيس النادي الأسبق، وأنه مندهش من قيام أفراد الجبهة بالحلف على المصحف لتبرئة أنفسهم من دعوته للمؤتمر.

واختتم رئيس الزمالك قائلا، “أول مرة في حياتي أشوف انتخابات أنديه فيها استبن، اللي حصل بالأمس كشفهم أمام الجمعية العمومية للنادي الأبيض”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري