تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يصب غضبه على نيبوشا


مرتضى منصور

صب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك غضبه على المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريقه خلال الجلسة التي جمعت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

جلسة خاصة بين مرتضى منصور ونيبوشا

وعقد مرتضى منصور جلسة مع نيبوشا وطارق يحيى المدرب العام للفريق من أجل مناقشة الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز.


وشدد منصور خلال الجلسة على الاستفسار عن عدم الدفع ببعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة من الدوري المصري، قبل أن يتلقى الرد من المدير الفني للزمالك.

واستفسر منصور عن عدم الدفع بكلاً من محمد الشامي، أحمد كابوريا، أحمد داودا وعلاء الشبلي الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعهد نيبوشا في جلسته مع منصور بتحسن الأداء والنتائج خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري، مشدداً على العودة من جديد لطريق الانتصارات.

وفي ختام الجلسة، أكد مرتضى منصور على مساندته ومجلس إدارة الزمالك لنيبوشا، معبراً عن ثقته في قدرات وقدرته على علاج السلبيات التي وقع بها الفريق في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تلقى خسارة أمام سموحة مساء الجمعة الماضي بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك