تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يعلنها: هذا اللاعب لا مكان له داخل نادي الزمالك


الزمالك يواجه الأهلي

في قرار مفاجئ- ولكنه كان متوقع نظرًا لسخونة الأحداث داخل القلعة البيضاء-، رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محاولات الصلح الدائرة حاليًا مع قائد الفريق وصانع العابه، محمد إبراهيم، خلال الساعات القليلة الماضية من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

محمد إبراهيم معروض للبيع:

وفي هذا الصدد، شدد منصور مؤكدًا أن اللاعب معروض للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أردف في قراره بأن إبراهيم لا مكان له داخل الزمالك.
وأكد مرتضى لأعضاء المجلس أن محمد إبراهيم غير مفيد للفريق من الناحية الفنية ويوجد بدائل بنفس مركزه.


يذكر أن الأنباء التي أتت من داخل القلعة البيضاء، تفيد بأن المسؤول عن قائمة الفريق في الموسم الجديد وماستضمه من قائمة للاعبين سواء الباقيين أو الراحلين ستكون بإشراف من مرتضى منصور.

أزمة إبراهيم:

وترجع أزمة اللاعب مع مرتضى منصور عندما أحيل محمد إبراهيم للتحقيق، جراء بعض المشادات والمشاحنات بينه وبرفقة حازم إمام وبين أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول.

وعليه فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على إحالة محمد إبراهيم لاعب الفريق للتحقيق من جديد بعد رفع العقوبة عن حازم إمام. وقرر مجلس الزمالك إنهاء عقوبة حازم إمام مع إحالة محمد إبراهيم للتحقيق بعد أزمته مع أيمن حافظ مدير الكرة. وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إحالة الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام، للتحقيق بسبب أزمتهما مع أيمن حافظ المدير الإداري إلى جانب عقوبة إدارية بالتدريب المنفرد.

الزمالك وكأس مصر:

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة خالد جلال، المدير الفني للفريق، إستعداده لملاقاة فريق الإنتاج الحربي، غدًا الأربعاء، على ستاد بتروسبورت، لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، والتي ستنطلق فعالياتها في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

ويأمل المسؤولين وفريق الكرة بنادي الزمالك، في الظفر بأخر البطولات المُشارك فيها النادي لهذا العام، بعد أن فقد كل فرص المنافسة المتاحة لديه على كل البطولات التي شارك فيها، سواء كانت للدوري المحلي، او البطولة الإفريقية.

ومن المنتظر ان يلاقي الفائز من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، فريق النادي الإسماعيلي، في الدور نصف النهائي للبطولة الأقدم في مصر.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك