تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يعلن استمراره في رئاسة الزمالك بعد “بيان الإستقالة”


في تواتر مستمر ومتلاحق للأحداث الساخنة داخل نادي الزمالك، تراجع مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”، عن قرار إستقالته التي قد أعلنها مساء أمس على إثر الخروج الإفريقي المدوي من دور الـ 32 للكونفيدرالية الإفريقية، وأعلن منذ قليل أنه لن يستقيل من رئاسة “القلعة البيضاء”، ولن يتهرب من المسئولية بعد توديع الفريق لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مرتضى منصور يتراجع عن الإستقالة:

كما أضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية خاصة به، إنه قال في تصريحاته التي أوضح فيها استقالته عقب مباراة الزمالك أمام فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي، أنه يطالب وزير الرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، إن كانت لديه رغبة في رحيله عن رئاسة الزمالك عليه إعلان ذلك.


وعليه فقد أعلن منصور منذ لحظات استمراره في رئاسة الزمالك رافضًا التقدم باستقالته التي قد أعلن عنها مسبقًا.

منصور يهدد بالاستقالة من رئاسة الزمالك

وكان فيمن قبل أعلن منصور أثناء خروجه من استاد السلام بعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي أنه ومجلسه لن ينتظروا عقد جمعية عمومية وسيتقدم باستقالته من رئاسة النادى.

وقال مرتضى منصور نصًا:”خالد عبد العزيز دمر النادي بسبب اللجنة المالية اللي دمرت النادي.. اللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ أسبوعين، وخروج الفريق من الكونفدرالية طبيعي بسبب ما يمر به النادي”.

وودع الزمالك بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين لهدف.

وحمل رئيس الزمالك خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مسئولية انهيار القلعة البيضاء بعد وداع الكونفدرالية بسبب دعمه المستمر للنادي الأهلي ووتخليه الدائم عن نادي الزمالك، مستشهدًا في كلامه على الأزمة الأخيرة التي مرّ بها نادي الزمالك ولاتزالم مستمرة، فيما يتعلق بالحجز على اموال نادي الزمالك في خزائنه.

مرتضى: وزير الرياضة غاب عن الزمالك وحضر للأهلي

وقال مرتضى منصور إن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللجنة المعينة بالزمالك، هم السبب الرئيسي لهزيمة اليوم، لعدم توفير ما يلزم للفريق قبل مباراة اليوم مشيرًا إلى أنه وجه دعوة للوزير لكنه تخلف ولم يحضر بعكس حضوره لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك