تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يعلن موقف جلال من الإدارة الفنية الجديدة للزمالك


خالد جلال

في إطار المتابعة المتأنية لأحداث المؤتمر الصحفي المنعقد داخل اروقة نادي الزمالك، برعاية، رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، المستشار مرتضى منصور، والذي يتناول فيه رئيس النادي عديد القضايا الهامة والتي تشغل الرأي العام الزملكاوي، خاصة فيما يخص الإدارة الفنية الأجنبية المنتظرة للفريق الأول للكرة.

موقف خالد جلال من جهاز جروس:

حيث شدد منصور، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق، سيتواجد معه الكابتن خالد جلال، المدير الفني المؤقت الحالي للفريق الأول للكرة، ومعه أربعة مساعدين أجانب، تم إستقدامهم بمعرفة جروس.


كما أردف على أن المدير الفني سيحصل على مليون يورو إبان توليه المسؤلية الفنية، وكذا ومساعدوه سيحصلون على أكثر من 300 ألف يورو، وأوضح أنه لم يجتمع بالمدرب حتى الآن.

وأضاف رئيس النادي أنه سيجتمع مع المدير الفني الجديد اليوم، وسيكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب عقب توقيعه لعقود تدريب الفريق الأبيض.

من ناحية أخرى، أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس دارة النادي الأبيض قد أستصدر قرارًا بمنح الرئاسة الشرفية لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي، المستشار تركي آل الشيخ، ليصبح نادي الزمالك بعد هذا القرار هو النادي المصري الثاني الذي يرأسه الشيخ شرفيًا بعد النادي الأهلي.

تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للزمالك:

جاء هذا التصرح من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده مرتضي منصور في هذا التوقيت في الصالة المغطاة داخل نادي الزمالك.

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الحق والقلعة البيضاء انتصروا على جميع الأعداء، وذلك بعدما صدر قرار بوقف نشاط اللجنة المالية لمراقبة أموال النادي.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يقده حاليًا بمقر النادي بميت عقبة، ” اللجنة المالية أهدرت 50 مليون جنيه في فترة قصيرة جدًا، وهى أموال أعضاء النادي، مشيرًا إلى أن هذه الأموال ستعود مرة أخرى إلى خزينة نادي الزمالك في أقرب وقت ممكن”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك