تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على الشناوي ويتهمه بـ “التهرب”


أحمد الشناوي

وجه مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”، رسالة شديدة اللهجة لحارس الفريق الدولي “أحمد الشناوي”، قائلًا له: ” النادي تحملك فترات كثيرة وأنت مصاب في الوقت الذي تم إستبعادك من المنتخب الوطني، وهذا تكرر أكثر من مرة، وأيضا تم دعمك عندما قدمت مستوي متذبذب طوال الفترة الماضية، فمن غير المعقول أن يكون جزاء النادي رفض التجديد”.

محاولات مرتضى مع الثنائي الدولي:
وكان من المفترض في وقت سابق أن يعقد مرتضي منصور جلسة مع ثنائي الفريق الدولي طارق حامد لاعب خط الوسط وحارس الفريق أحمد الشناوي، لبحث إمكانية تجديد تعاقدهما خلال الفترة الحالية، قبل السفر لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018.


طارق والشناوي عكس بعض:
يذكر أن طارق حامد لم يبدى أي تأخير في التجديد للنادي، بعد إعلانه ذلك في أكثر من مناسبة، علي عكس أحمد الشناوي حارس الفريق الدولي، الذي لم يعلن عن نواياه حتي وقتنا هذا، وإن كان الحارس مفضلًا بقاء الوضع كما هو عليه حتى بعد خوض غمار بطولة كأس العالم في يونيه القادم.

نية المستشار من التجديد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى وجود رغبة أكيدة من المستشار مرتضي منصور لإبرام التعاقد مع ثنائي الفريق، قبل الدخول في المعترك العالمي، تحسبًا لتألق الثنائي أو أحدهما، مما سيكون له أكبر الأثر على نادي الزمالك حال وصول عروض للنادي للظفر بخدماتهم، خاصة والمونديال يعتبر سوق عالمي كبير يعرض فيه اللاعبون أنفسهم على أكبر الأندية العالمية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك