تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن طلب وحيد من السعيد قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة (صفقة القرن)


مرتضى-منصور

تطرق المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك، في حديثه عن كواليس صفقة القرن، كاشفًا توقيع عبدالله السعيد على استمارة رغبة للانضمام إلى نادي الزمالك، ويتواجد في عقده مع النادي شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 100 مليون دولار ، كما أشار إلى طلب وحيد من السعيد قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة وهو عبارة عن مهلة لنقل أولاده وسكنه بسبب الضغوط، وطلب تأجيل الصفقة لما بعد المونديال.

وفي هذا الصدد قام المستشار مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”، بعرض صورة تجمع مابين عبد الله السعيد المُلقب “بصفقة القرن”، وهو رفقة أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور، وكذا إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو ممسكًا بعقود إنتقاله لنادي الزمالك.


مرتضى منصور على موعد مع الحدث:
وفي هذا الصدد يعقد مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك” مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم السبت- كما قد قال ونوه من قبل- للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة إنتقال عبد الله السعيد للنادى الأبيض، بعد تجديد عقوده مع النادي الأهلى فى الساعات القليلة الماضية.

ولأجل ذلك يترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى السالف ذكره، بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو- كان قد نوه له في عديد التصريحات السابقة- يرصد لحظات التوقيع ، وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادى الأهلى، للحفاظ على كافة الحقوق الأدبية والمادية لنادي الزمالك.

صفقة جديدة منتظرة لنادي الزمالك:
وعلى هامش إستعراض ملف ازمة عبد الله السعيد، تترق الجماهير البيضاء تصريح لمرتضى منصور ليعلن فيه عن صفقة جديدة “سوبر” لنادى الزمالك للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعويض ضياع صفقة عبد الله السعيد، فى إطار سياسة مجلس الإدارة بناء فريق قوى بالموسم المقبل لاستعادة البطولات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، ولتعويض الجماهير البيضاء عن إخفاق النادي الأبيض في الظفر بخدمات لاعب منتخب مصر الدولي.

جماهير نادي الزمالك:
وفي خضم الإستعداد من قبل منصور للمؤتمر الصحفي، توافدت بعض جماهير الزمالك على مقر النادي، استعدادا لحضور هذا المؤتمر الذي سيعقده رئيس مجلس إدارة النادي كما تم الإتفاق من قبل .

وومع دخول الدقائق لمنحنى الإعلان عن التفاصيل، قامت جماهير نادي الزمالك، بالهتاف ضد النادي الأهلي وضد رئيسه “محمود الخطيب”، تعبيرًا منهم عن عدم رضاهم مما صدر من مجلس إدارة النادي الأهلي مؤخرًا فيما يتعلق بأزمة توقيع السعيد للزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك