تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يهاجم حازم إمام وشوبير وأيمن يونس


مرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما على عدد من الشخصيات رياضية، مشيراً إلى أن أيمن يونس نجم القلعة البيضاء الأسبق، هدده بالقتل، خلال محادثة تليفونية مسجلة بينهما.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج “كورة بلدنا” عبر فضائية “الحدث اليوم”، إن الأزمة تتمثل في وجود بعض من يدعون بأنهم أبناء الزمالك، يقومون بسب النادي، رغم أنهم غادروه مطرودين، وهم: أيمن يونس، وحازم إمام وأحمد حسام “ميدو” وخالد الغندور، ومحمد أبو العلا.


وأضاف:” أحد هؤلاء كان يريد أن يصبح رئيسا لإدارة الكرة، والثاني كان مدربا وقمت بطرده”.

وتطرق لمهاجمة لاعب الزمالك السابق محمد أبو العلا، مشيرا إلى أنه كان لاعبا فاشلا وطرده من النادي.

واتهم مرتضى منصور لاعب الزمالك السابق خالد الغندور، بأنه كان يرغب في الإشراف على شيء ما في مجلة النادي وتعرض للطرد.

وأشار إلى أن حازم إمام الذي يقول إن قيمة النادي التسويقية انهارت في عهدي، وسأحاسبه حسابا عسيرا على ذلك”.

وتابع: “عندما كان عضوا في مجلس ممدوح عباس باع حقوق البث مقابل 3 ملايين جنيه، وأنا أحصل على 100 مليون سنويا، لقد أوقعوا بالنادي وقاموا بتخريبه، ولن أتركهم”.

واستطرد:” مسيرة حازم إمام في الزملك 4 سنوات حصل خلالهم على 10 ملايين، وأبو العلا لعب 3 سنوات قبل طرده، سأفضحكم أمام مصر كلها وأمام الزملكاوية”، مضيفا “لو كنتم رجالا فاذهبوا للنادي”.

وأكد رئيس الزمالك أن أيمن يونس هدده بالقتل خلال مكالمة هاتفية بينهما، مضيفا “قال لي حقتلك يامرتضى يامنصور، ولسوء حظه أن المكالمة مسجلة”.

وانتقل للهجوم على أحمد شوبير، مشيرا إلى أنه كان سببا في جلوسه بالمنزل لمدة عام كامل، مؤكدا أنه سيقوم بتكرار الأمر، ولن يقوم بعمل مداخلات في برامجه مرة أخرى”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك