تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من البطولة العربية لهذا السبب


مرتضى منصور

هدد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بانسحاب فريقه من المشاركة في البطولة العربية للأندية، والمقرر انطلاقها يوم 22 من الشهر الجاري في القاهرة والإسكندرية بمشاركة 12 فريقا على 3 مجموعات، حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

وصرح مرتضى بأن فريقه لن يشارك إلا في حال تنفيذ الحكم القضائي الخاص بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة.


وقام رئيس الزمالك بتأجيل الجلسة الخاصة مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق لتحديد مصيره بعد أن ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام أهلي طرابلس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

لم يتم تحديد لقاء مرتضى وإيناسيو

وكان من الفترض أن يجتمع إيناسيو مع رئيس النادي اليوم خلال مران الفريق لتحديد مستقبله مع الفريق، لكن الاجتماع تأجل ليعقد بعد انتهاء المران مساء.

موقف إيناسيو غامض حتى الآن

وانتهت مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-2 وخروج الزمالك من البطولة بعد أن حل في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ليتأهل فريقي أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط واتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة إلى ربع نهائي البطولة.

وكان يحتاج الزمالك لهدف وحيد من أجل الفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط للصعود لدور الثمانية.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل في ربع نهائي كأس مصر ويرغب المدرب في تحديد مصيره بالبقاء والاستعداد للمباراة أم الرحيل والبحث عن مدرب آخر يقود الفريق في المواجهة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري