تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى منصور يوضح سبب صرف النظر عن التعاقد مع جروس


مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الأسباب التي منعته من التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، والإبقاء على خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق.

وقال منصور خلال تصريحات إذاعية عبر راديو هيتس، ” جروس رفض وجود خالد جلال في الجهاز الفني، بالرغم من أنني أبلغته أنه سيقوم بتوفير معلومات له عن اللاعبين”.


مرتضى منصور: جروس طالب بوضع شرط جزائي 3 شهور

وأضاف رئيس نادي الزمالك، ” المدرب السويسري طلب وضع بند في العقد ينص على وجود شرط جزائي 3 شهور، وأنا لم أوافق على ذلك مطلقًا وكان الحديث بيننا جاف من البداية”.

وتابع، ” هناك بعض جماهير نادي الزمالك، تطالبني بالتعاقد مع جروس ورحيل خالد جلال، أقول لهم جروس طلب الحصول على5 ملايين جنيه في الشهر، هل أنتم قادرون على دفع هذا المبلغ”.

واختتم، ” الجميع وافقني في قرار الإبقاء على خالد جلال، بعد تحسن أداء الفريق معه خلال اخر 3 مباريات بداية من الفوز على الغريم التقليدي الأهلي ونهاية بالفوز الكبير على الإسماعيلي والتأهل لنهائي كأس مصر”.

مرتضى منصور: جلال لا يقل عن حسام البدري

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بخالد جلال، مشددًا أنه لا يقل شيئًا  عن حسام البدري المدير الفني للأهلي.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية، ” شخصية الفريق تغيرت تماما مع خالد جلال، والدليل أخر 3 مواجهات ومن حقه الاستمرار في منصب المدير الفني.

وأكد منصور أن النتائج تحت قيادة خالد جلال والجهاز الفني الحالي مبشرة للغاية بالفوز على الأهلي في الدوري والصعود لنهائي كأس مصر.

 

 


loading...

اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك