تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الحرب تشتعل.. مرتضى منصور يتقدم بببلاغ رسمي ضد أحمد سليمان


مرتضى منصور

اشتعلت الحرب بين المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و أحمد سليمان عضو النادي السابق والمرشح المحتمل لانتخابات الزمالك المقبلة على خلفية الأزمات بين الثنائي.

بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

وقام رئيس الزمالك، بالتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد غريمه وخصمه على عرش القلعة البيضاء.


وجاء البلاغ الرسمي ضد سليمان الحوار الذي نشر اليوم بأحد الصحف القومية، واستند رئيس الزمالك في بلاغه على الاتهامات التي وجهها سليمان ضد مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية.

مرتضى منصور وأحمد سليمان وصراع مبكر

يذكر أن مرتضى منصور علق من قبل على البيان الذي أصدره سليمان، مؤكدا أنه لن يعلق على محاولة التشكيك في قانونية الجمعية العمومية الخاصة وأنه يثق في الجمعية.

وصرح مرتضى عبر موقع الزمالك الرسمي قائلا: “انعقاد الجمعية العمومية الخاصة لعرض لائحة النظام الأساسي للنادي وأيضا لمناقشة اللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية والمقرر لها الشهر المقبل تأتي وفقا للائحة والقانون”.

وأضاف “ليس لدي وقت للرد على بعض أصوات النشاز التي تحاول التشكيك في قانونية الجمعية العمومية الخاصة، ولدي ثقة في حضور أضعاف العدد المحدد قانونا الذي من المفترض أن يحضر ليتم البدء في مناقشة جدول الأعمال والمتضمن عرض لائحة النظام الأساسي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية لاعتماد أي منها”.

واختتم حديثه “أعضاء الزمالك سيحضرون الجمعية العمومية الخاصة لمناقشة مستقبل الزمالك وليس لأجل مرتضي منصور”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري