تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مرتضي منصور يحارب الجميع ..والنجوم القدامي تساند “الثعلب” ويرفضون إهانة الزمالك


مرتضى وحازم إمام

يبدء المرء في التفكير في اسلحة قوية او دليل منطقي علي خوض غمار الحرب ضد الطرف الأخر ولكن بالوقت الحالي تشهد منظومة الكرة المصرية حرباً عنيفة ولكنها لا يعرف أحد أسبابها كما انها تعد الأغرب حيث يقف طرف واحد في وجهة الجميع ليصرخ بـ”انا صح “.

قرر مرتضى منصور ،رئيس إدارة الزمالك،خوض حرب علي اتحاد كرة القدم المصرى بجميع أعضائه ورئيسه المهندس هاني ابوريدة بسبب تأجيل مباراة مصر المقاصة التي مر عليها 14 يوم والتي أنسحب فيها الفريق الأبيض عن طريق عدم الذهاب للمباراة من الأساس في مشهد مخزي للكرة المصرى.


وفي غمار تلك الحرب أطلق مرتضي منصور نيرانه علي نجم الزمالك السابق وعضو الجبلاية حازم إمام والذي وصفه بانه يتنصل من إنتمائه لفريقه ولا يتدخل لحل أزمات القلعة البيضاء مع الجبلاية.

لم يكن من حازم إمام سوي الصمت ولكن أستمر رئيس الزمالك في أطلاق قذائفه وقرر إزاله اسم حازم إمام من احد حدائق القلعة البيضاء الأمر الذي أدي الي أستنكار الكثير من الجماهير وسخريتهم بنفس الوقت.

وفي الأخير قرر مرتضي منصور ممارسة هوايته المفضلة وذكر أسم والدة حازم امام بالمؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر الزمالك قائلاً له :” هات ماما وتعالي دور علي الحديقة اللي بأسمك”.

أستنكر العديد من نجوم الزمالك هذا الأمر وكان في مقدمتهم أكبر حاليف لمرتضي منصور وهو خالد الغندور والذي قال ” حازم امام محترم متربي ابن ناس ولاعب كبير و رمز من رموز نادي الزمالك ولن نسكت بعد اليوم علي إهانة اي رمز من رموز نادينا الكبير”.

ومن الممكن ان تعد ذلك اكبر صدمة لرئيس الزمالك والذي كان دائماً ضيف عزيز علي برامج “بندق” التلفزيونية منها و الإذاعية.

وفي جانب أخر قال تامر عبدالحميد ،لاعب الزمالك السابق، :” أعلن انان تامر عبدالحميد رفضي التام لإهانه حازم امام والاهانة لوالدته الكريمة،كما اعلن رفضي التام لإهانة عبدالحليم علي الرمز النقي المحترم،نحن فعلنا وصنعنا مجد للزمالك ويجب تكريم هؤلاء الرموز بدلاً من توجيه الإهانة لهم ،ومنعهم من دخول ناديهم ،والسماح للاعبي الأهلي السابقين بالدخول لنادي الزمالك والتفاخر دائماً بـ صالح سليم والتقليل من الرؤساء السابقين.

ولم يفوت “الصقر” أحمد حسن ،نجم الأهلي والزمالك السابق، تلك الفرصة و كان بجوار حازم الحرية امام عن طريق تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً:” انه الأمبراطور الخلوق ابن الخلوق ايها السرطان الدخيل علي الرياضة المصرية”.

ويملك أحمد حسن حرباً أخرى مع مرتضي منصور بسبب مستحقاته المتبقية لدي الزمالك والذي بدوره مرتضى منصور حولها الي حرب شخصية والدخول في أمور لا تمت بالرياضة بصله.

وفي الأخير أنضم اليهم نجم الزمالك السابق طارق السيد والذي رفض إهانة رمز مثل حازم إمام ،كما انه أعلن رفضه لإاهنة جميع رموز الزمالك السابقين. وطالب طارق السيد مرتضي منصور بالتوقف عن إهانة رموز الزمالك السابقين و أكد له ان الأنتخابات هي السبب في كل هذا ويجب البعد عن التفكير بها.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري