تواصل معنا عبر

الاهلي

مرشح بقائمة محمود طاهر: بحب “الخطيب” وهذه أسباب خوضي للانتخابات والإعلام في مصر غير محايد


أوضح خالد حبيب المرشح على مقعد العضوية في انتخابات الأهلي القادمة ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، أسباب خوضه المعركة الانتخابية للنادي الأحمر.

وقال “حبيب” في تصريحات إذاعية : ” معرفش إيه اللي زقني على الانتخابات على رأى سمير غانم”.


محمود طاهر

وأكمل: ” ولم أكن أرغب في الترشح لخوض الانتخابات، فالأهلي منظومة إدارة وأخلاقية وهذا ما جعلني أخوض السباق الانتخابي بالإضافة لبعض الضغوط من بعض الأهلاوية علي للترشح”.

وأردف:” تحدث معي محمود طاهر هاتفيا، نظرا للعلاقة القوية التي تربطنا ببعض وطالبني بالتواجد ضمن قائمته في الانتخابات ولكني أخبرته بأني ليس لدي خبرة فيها”.

وتابع: “كل عضو بقائمة المهندس محمود طاهر له دور معين وسيديره بشكل احترافي، وأتمنى التوفيق لكل المرشحين في انتخابات الأهلي”.

وأكد خالد حبيب، أن المنظومة الإعلامية للأهلي تحتاج إلى تطور في الفترة القادمة، سواء فضائية النادي أوالموقع الرسمي أومواقع التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى أن هناك أشخاص في فضائية النادي يجب رحيله عنها فورا ويجب أن تكون قناة النادي محايدة.

وأضاق :”احترافية الإعلامية لا تعني إذا قدم فريق كرة القدم مستوى متواضع، تعلق على آدائه بأنه رائع وجيد”.

خالد حبيب : الإعلام في مصر “مش محايد”.. وبحب الخطيب جدا

ويرح “حبيب” أن الإعلام المصري غير محايد، مشيرا إلى أن أزمته مع محمود الخطيب وعدلي القيعي أحزنته والرأي العام كان سبباً فيها على الرغم من توضيحه لهذه التصريحات.

وأكد “حبيب” أن جميع المرشحيين في انتخابات الأهلي القادمة محترمين، مؤكدا أن الإعلام يرغب في نسب بعض التصريحات المثيرة عليك وإثارة الجميع ضدك.

واختتم “حبيب” تصريحاته قائلا: ” أنا بحب محمود الخطيب جدًا وبكيت في مباراة اعتزاله، وخالد مرتجي راجل محترم وعدلي القيعي ربنا يوفقه، وأطالب فضائية الأهلي بالعمل أكثر في الفترة المقبلة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي