تواصل معنا عبر

الاهلي

مروان محسن جاهز للمشاركة في مباراة المقاولون


مروان محسن

أعلن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز المصري.

كان محسن قد تعرض للإصابة في الكاحل، وذلك في مران الأهلي استعدادا لمواجهة الرجاء المطروحي، أبعتدته عن المشاركة في المباريات، بعد أن تعافى من إصابة الرباط الصليبي،وبدأ يشارك في المباريات بشكل تدريجي.


وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف مخطط الأحمال التونسي أنيس الشعلالي، طوال الفترة الماضية تمهيدًا لعودته بشكل صحيح إلى الملاعب وتجنب إصابته مرة أخرى.

مروان غاب عن الملاعب لمدة عام

وغاب مروان عن الأهلي لمدة عام، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني، في كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت بالجابون وفاز بها المنتخب الكاميروني.

وشارك اللاعب في مران الأهلي صباح اليوم، ليصبح جاهزًا لقيادة هجوما الفريق أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على المقاولون العرب أمس إلى 57 نقطة ليبتعد بصدارة الدوري الممتاز بفارق  12 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي والذى يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي