تواصل معنا عبر

الاهلي

مصائب قوم عند قوم فوائد.. “كوليبالي” طريق “الغزال” للعودة


شهد النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، حالة من الإستياء والترقب ، بعدما تغيب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي عن مران الفريق أمس، وقرر السفر خارج البلاد متجهاً إلى لندن، وذلك بدون إذن مسبق من إدارة النادي.

 


 

وقرر محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، عقد اجتماعا طارئ مع إدارة النادي، لبحث ازمة اللاعب والوقوف على أسباب مغادرته بدون مسبق، وتوقيع غرامة مغلظة عليه، بسبب اتخاذه هذا القرار بدون علم أحد من النادي.

 

 

مصائب قوم عند قوم فوائد
المستفيد الوحيد من  واقعة هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، هو اللاعب عمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، الذي كان يدفع به حسام البدري ، المدير الفني للفريق، بصفة أساسية أخر مواجهات الأهلي قبل أن ينضم اللاعب الإيفواري للقلعة الحمراء، ويثبت نفسه عن جداره بتسجيل 6 أهداف في 8 مباريات.
لم يستطيع عمرو جمال الحفاظ على مقعده في التشكيلة الأساسية، عند قدوم كوليبالي، بعدما خرجت جماهير القلعة الحمراء،بتصريحات قوية البعض شبه بالفنانة ياسمين الريس والأخر يري من وجهة نظره أنه ليس اللاعب الذي يستحق ارتداء قميص النادي، على عكس كوليبالي تماما الذي تمسك بالفرصة ونجح في الحفاظ عليها ونال ثقة الجهاز الفني للفريق والجماهير أيضا.
هروب “كوليبالي” يلعب دوراً هاما في عودة “الغزال”
بعد هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي من النادي، أصبح الجهاز الفني للفريق الأحمر، ليس أمام سوي بديل واحد فقط للاعب هو عمرو جمال، نظراً لجهازيته و ظهوره بشكل جيد في تدريب الفريق ، لاسيما وأن عماد متعب أصبح بعيد عن حسابات حسام البدري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي