تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مصابو الأهلي أمام الوداد.. “الحاوي” شد في عضلات الظهر.. و”معلول” إجهاد في الخلفية


الأهلي

انتهت مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

سجل هدف الأهلي، مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أشرف بن شرقي في الدقيقة 16 من عمر اللقاء. (شاهد الأهداف)


الحاوي يتعرض لإصابة خلال مباراة الوداد

كان وليد سلمان قد حل بديلًا لجونيو أجايي، خلال الدقيقة 62 من عمر المباراة، إلا انه تعرض لإصابة خلال المباراة بعد نزوله بـ24 دقيقة، ليضطر حسام البدري، المدير الفني للاهلي، الدفع بعماد متعب، بدلًا من الحاوي.

وكشف التشخيص المبدئي عن إصابة الحاوي بشد في عضلات الظهر ولم يتبين موقفه من المشاركة في لقاء العودة السبت المقبل من عدمه.

معلول يتعرض للإصابة في العضلة الخلفية

كما تعرض اللاعب التونسي علي معلول، للغصابة بشد في العضلة الخلفية، إلا أنه رفض الخروج من المباراة، واصر على استكمالها، خاصة وأن البدري كان قد أجرى التغييرات الثلاثة، وتبين بعد المباراة من التشحيص الميدئي ان التونسي معلول يعاني من شد في العضلة الخلفية.

أما عن رامي ربيعة، فاللاعب جاهز تمامًا ولا يعاني من أية مشاكل، ومن المقرر أن يتواجد في مباراة العودة بشكل اساسي وفقًا للرؤية الفنية للبدري.

يذكر أن مباراة العودة ستقام يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. (تعرف على توقيت المباراة)


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا