تواصل معنا عبر

الاهلي

الجهاز المعاون للمنتخب يطالب أجيري بضم وليد سليمان


أكد مصدر مسؤول أن الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أجيري سيقترح على المدير الفني لمنتخب مصر ضم وليد سليمان لاعب الأهلي إلى معسكر نوفمبر المقبل استعدادًا لمواجهة تونس.

ويخوض منتخب مصر معسكره خلال الفترة من 12 حتى 20 نوفمبر استعدادًا لمواجهة تونس يوم 16 في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لـ”كان 2019″ بالكاميرون.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات لـ”يلا كورة” إن هاني رمزي المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب الحراس سيعقدان جلسة مع خافيير أجيري بالأسبوع الجاري.

وأضاف أن الثنائي سيقترحان على أجيري استدعاء وليد سليمان إلى المعسكر المقبل بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي وقيادة المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعلن أجيري قائمة المحليين في نهاية هذا الأسبوع، بعدما كشف في وقت سابق عن قائمة المحترفين التي شهدت تواجد محمد صلاح وغياب أحمد حسن كوكا للإصابة .
وسيواجه المنتخب نظيره الإماراتي وديًا يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

المزيد من الاهلي