تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

مصر تتعادل مع غانا إيجابيا في بروفة “البدلاء”


حسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهة مصر وغانا بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

أحرز محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الأول في الدقيقة 61 بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين أدارك لاعب المنتخب الغاني التعادل لمنتخب بلاده بتصويبة من خارج منطقة الجزاء.


شهدت المباراة إصابة رامي ربيعة مدافع المنتخب النادي الأهلي في العضلة الضامة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 13 في صدارة المجموعة، بينما وصل رصيد غانا إلى النقطة 7 في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة تعادل منتخب الكونغو مع نظيره أوغندا، ليترفع رصيد أوغندا إلى النقطة 9 في المركز الثاني، بينما وصل رصيد الكونغو إلى النقطة الثانية في المركز الأخير.

تشكيل مصر أمام غانا

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام غانا كالتالي:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي

‏الدفاع: كريم حافظ – علي جبر -رامي ربيعة – أحمد المحمدي

‏الوسط: سام مرسي -محمد النني – محمود حسن ‏تريزيجيه – شيكابالا -رمضان صبحي

‏الهجوم: عمرو مرعي

تشكيل غانا الرسمي أمام مصر

وجاء تشكيل منتخب غانا لمواجهة اليوم كالتالي:-

ريتشارد أوفوري، هاريسون أفول، لومر انجينيو، قاسيم نوهو، دانيل امارتي، مبارك واكاسو، ادوين جاسي، أوفوري، رافاييل دوامينا، دونساه، نانا أمبومبا.

الشوط الأول

جاء الشوك الأول متوسط المستوى بين المنتخبين، ومالت الأفضلية قليلا إلى منتخب غانا، الذي نجح في الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، بينما أعتمد منتخب مصر على الهجمات المرتدة التي شكلة بعض الخطورة على مرمى أصحاب الأرض.

في الدقيقة 4 تصدى شريف إكرامي لفرصة سهلة من مهاجم غانا، وفي الدقيقة 10 ضغط شيكابالا على لاعب المنتخب الغاني واستخلص الكرة ومررة الكرة لتريزيجيه الذي سددها أعلى العارضة.

مصر وغانا

وفي الدقيقة 13 تصدى شريف إكرامي لتصويبة صاروخية من نجم منتخب غانا، وفي الدقيقة 20 أهدر مهاجم غانا فرصة هدف مؤكد على مرمى الفراعنة.

وفي الدقيقة 31 تعرض رامي ربيعة للإصابة ليغادر الملعب وينزل سعد سمير بدلا منه، وفي الدقيقة 42 تالق حارس غانا وتصدى لتصويبة صاروخية من تريزيجيه.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة 47 تألق شيكابالا وراوغ لاعب غانا ببراعة رائعة وبعدها تالق حارس غانا وتصدى للكرة ببراعة، وبعدها عاد الحارس وتصدى لفرصة خطيرة من علي جبر.

وفي الدقيقة 61 أحرز محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الأول للمنتخب الوطني من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين أدارك لاعب المنتخب الغاني التعادل لمنتخب بلاده من تصويبة خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 70 أجرى كوبر التغيير الثاني بخروج شيكابالا ونزول عبدالله السعيد، وفي الدقيقة 76 أجرى جهاز المنتخب التغيير الأخير بنزول عمرو جمال بدلا من عمرو مرعي، لتنشيط الهجوم، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال