تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

جوائز الكاف .. مصر وكوبر في القائمة النهائية للأفضل أفريقياً عام 2017


منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تواجد منتخب مصر والأرجنتيني هيكتور كوبر للمنافسة على جائزتي أفضل منتخب وأفضل مدير فني في القارة.

الكاف يعلن عن المرشحين للفوز بجوائزه

وأقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حفلاً في العاصمة الغانية أكرا من أجل الإعلان عن المرشحين للفوز بجوائزه عن عام 2017، والذين سيتم الإعلان عنهم في الرابع من يناير القادم.

مصر تنافس الكاميرون ونيجيريا

وتواجد المنتخب المصري ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بالجائزة بعدما نجح في التأهل للمباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2017 التي أقيمت في الجابون.

كما نجح الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى منذ 28 عام بعدما شارك للمرة الاخيرة في مونديال إيطاليا عام 1990.

وينافس المنتخب المصري على الجائزة مع منتخبي الكاميرون الفائز بكأس أمم أفريقيا 2017، إلى جانب نيجيريا التي تأهلت إلى كأس العالم 2018.

هيكتور كوبر ينافس الحسين عموتة وروهر

ويتواجد هيكتور كوبر في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدير فني في أفريقيا بعد قيادته للمنتخب المصري في الإنجازات التي تحققت خلال العام الجاري.

وينافس الحسين عموتة المدير الفني لنادي الوداد المغربي الفائز بدوري أبطال افريقيا على جائزة أفضل مدرب في أفريقيا، إلى جانب جرينو روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري.

محمد صلاح والاهلي ينافسان

وكان الكاف قد أعلن عن منافسة النادي الأهلي على جائزة أفضل نادي في القارة الأفريقية للعام الجاري. (التفاصيل من هنا)

كما ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2017 أيضاً. (طالع من هنا)

المزيد من مصر في المونديال