تواصل معنا عبر

الاهلي

مصطفى فهمي: أبوتريكة يستحق عضوية الأهلي.. كيف يكون “تركي” رئيسا شرفيا بوعد وصفقة؟!


مصطفى فهمي

علق مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي، والمرشح السابق لانتخابات النادي الأهلي، على منح مجلس القلعة الحمراء العضوية الشرفية للمستشار تركي آل الشيخ في الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “سأتحدث عما أعرفه في الاتحاد الإفريقي، لا يُمنح أي شخص الرئاسة الشرفية للكاف إلا بعد أن يقدم خدمات ويكون لها دور كبير في خدمة الكيان”.


فهمي: تركي آل الشيخ لا يستحق رئاسة الأهلي الشرفية

وتابع: “حصلت على لقب الرئيس الشرفي للكاف بعد أن تقاعدت بسنتين ولم أحصل عليها بسهولة، فقد اجتهدت كثيرا في عملي داخل الاتحاد الإفريقي.. لأول مرة أرى شحص يحصل على الرئاسة الشرفية لمجرد وعد، وليس بعمل، الأهلي منح المستشار تركي الرئاسة الشرفية بوعده المساهمة في إنشاء مشروع ضخم للأهلي، هل يستحق الرئاسة أم لا، هذا سؤال يجيب عنه مجلس إدارة النادي الأهلي نفسه وليس أنا، لقد قلت رأيي وفقا لما أعرفه من خلال عملي في الاتحاد الإفريقي”.

وأوضح فهمي أن التوفيق لم يحالف قائمة المهندس محمود طاهر في الفوز بالانتخابات الماضية، والتي خسرها أمام الكابتن محمود الخطيب.

وتابع فهمي: “أتواصل مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، ولا أتواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وكذلك حسن حمدي..أخر مرة شاهدت فيها حسن حمدي كان يوم الانتخابات داخل القلعة الحمراء، واحتضنني وداعبني قائلا لي انت دخلت في معمعة، فعلاقتي بحسن حمدي قوية وأسرية”.

محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة

وواصل: “تجربة الانتخابات كانت مفيدة بالنسبة لي، واستفدت منها بشكل كبير، حيث كنت أتواجد بشكل كبير داخل فرعي النادي بمدينة نصر والجزيرة.. مجلس الأهلي الحالي بقيادة محمود الخطيب يسير بخطى ثابتة وشكل جيد في إدارة النادي على الصعيد الإداري، وعلى صعيد الكرة، 90% من القوام الحالي لفريق الكرة من صنع المهندس محمود طاهر”.

فهمي: أبوتريكة يستحق عضوية مجلس الأهلي

وشدد فهمي على محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي، يستحق أن يكون عضوًا بمجلس إدارة القلعة الحمراء على الرغم من الظروف التي تعرض لها.

وأردف فهمي: “برغم الهجوم الذي من الممكن أن أتعرض له، فأنا أرى أن أبو تريكة يستحق أن يكون عضوا في مجلس الأهلي، فقد بذل مجهودا كبيرا مع النادي الأهلي في الفترة الماضية”.

وبسؤاله عن السماح له بعودة عصام الحضري او حسام حسن أو إبراهيم سعيد للأهلي، في حالة توليه رئاسة الأهلي قال: “النادي الأهلي هو نادي المباديء، وفي هذه الحالة لن أوافق على عودة أي منهم للنادي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي