تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

معلومات مثيرة قد لاتعرفها عن مباراة المنتخب أمام اليونان اليوم


مصر والبرتغال

بعد أن خاض أول تجربه ودية له قبيل منافسات كأس العالم القادمة “روسيا 2018″، أمام المنتخب البرتغالي، والتي أنتهت فعالياتها بفوز الأخير على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي أتت كلها بتوقيع نجمي الفريقين “محمد صلاح وكريستيانو رونالدو”.

منتخب مصر ومغامرة يونانية جديدة:

وعليه فقد بدا الجميع داخل المنتخب متأهبًا لخوض اختبارًا أوروبيًا جديدًا، بقيادة الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر، عندما يلتقي نظيره اليوناني، في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامج إعداد “الفراعنة” لمونديال روسيا 2018.


يذكر أن أحداث المباراة ستُجرى على ملعب ستاد لاتس جراند بسويسرا، والذي استضاف ودية “الفراعنة” الأخيرة أمام البرتغال، ويتسع لـ 26 ألف مشجع.

تغييرات هيكتور كوبر:

كما أن المباراة متوقع لها أن تشهد تغييرات عديدة على التشكيل الرسمي للفراعنة، حيث استقر هيكتور كوبر، بالدفع بمحمد عواد في مركز حراسة المرمى بديلًا لمحمد الشناوي حارس مصر بمباراة البرتغال، كما أستقر أيضًا على الدفع بلاعبي الفريق المدافعين سعد سمير وأحمد المحمدي، على حساب أحمد فتحي وأحد اللاعبين الأساسيين في مركز قلب الدفاع إمام أحمد حجازي أو علي جبر.

ظهور خاص:

كما أنه من المتوقع ان تشهد المباراة ظهورًا خاصًا للوافدين الجديدين داخل المنتخب حسين الشحات المحترف بنادي العين الإماراتي وكذلك محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط نادي إنبي، على حساب كل من عبد الله السعيد وتريزيجيه، هذا إلى جانب دخول شيكابالا من بداية المباراة ليحل محل محمد صلاح.

حكام اللقاء:

كما ستشهد المباراة قيادة تحكيمية سويسرية “من داخل البلاد”، حيث سيكون التشكيل عبارة عن: فاديا سان حكمًا للساحة، ويساعده سلادان جوزيبوفيك، وجين يفيز، بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكمًا رابعًا.

حكم الفيديو:

كما ستشهد المباراة إلغاء تقنية حكم الفيديو بعد أن اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة على إلغاء هذه الخاصية في تلك المباراة.

يذكر ان حكم الفيديو كان له الصلة المباشرة في هزيمة مصر أمام المنتخب البرتغالي في أول مباراة، بعد ان أعطى حكم الفيديو المساعد الضوء الأخضر لإحتساب هدف الترجيح البرتغالي.

موعد إذاعة المباراة والمحطة الناقلة:

وأخيرًا ستذاع المباراة على قناة “أون سبورت” في تمام الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال