تواصل معنا عبر

كأس الأمم الأفريقية

مفاجأة.. اتحاد الكرة يفكر في الانسحاب من بطولة أفريقيا


هاني أبو ريدة ، اتحاد الكرة

تسببت الأزمات التي تواجه منتخب المحليين في تفكير هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة في الانسحاب من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وأحد المشاكل التي تقف أمام المنتخب ما حدث اليوم من رفض الأندية إرسال لاعبيها لمعسكر المنتخب الأمر الذي اضطر الجهاز الفني لإلغاء المعسكر.


ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر للمحليين نظيره المغربي يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، في ذهاب التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للمحليين، والتي تستضيفها كينيا العام المقبل.

ويجهز منتخب ليبيا نظيره المصري قبل مواجهة شقيقة المغربي، يوم 3 أغسطس المقبل،

ومن المقرر أن يعقد هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب المحليين، جلسة مع لاعبيه اليوم، قبل انطلاق المعسكر.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، قد اختار 33 لاعبا استعدادا لمباراتى المغرب فى المقرر لهما 13 و 18 اغسطس المقبل في التصفيات النهائية لبطولة امم افريقيا للمحليين 2018.

واختار رمزي قائمة مكون من: محمد عواد، عماد السيد، محمود أبو السعود، إسلام طارق، محمود علاء، أحمد سامى، أحمد أيمن منصور، عاصم صلاح، أيمن أشرف، حسين الشحات، حازم إمام، نور السيد، محمود متولى، أحمد داوودا، رجب بكار، محمد هلال، هشام محمد، عمرو الحلوانى، محمد رمضان، محمد الشامى، وجيه عبد الحكيم، ناصر ماهر، إبراهيم حسن، أحمد الشيخ، محمد عنتر، أحمد جمعة، أحمد رؤوف، محمد أشرف، عرفة السيد، صلاح سليمان، محمود عزت، إسلام أبو سليمة، محمد حمدى “المصرى” إسلام محارب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس الأمم الأفريقية