تواصل معنا عبر

الاهلي

البدري يحضر مفاجأة للترجي قبل موقعة رادس


يحضر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لمفاجأة الترجي خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت القادم في إطار مباريات الإياب من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

هشام محمد مفاجأة البدري للترجي

وسيلتقي الأهلي مع الترجي مساء السبت في إياب ربع النهائي الأفريقي بعدما تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب ببرج العرب بالأسكندرية.


واعتمد البدري بشكل كبير على الثلاثي هشام محمد، وليد سليمان، مؤمن زكريا خلال المران الذي خاضه الفريق صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعداداً للمباراة.

ويفكر البدري في الدفع بالثلاثي سوياً خلال المباراة المقبلة، بدلاً من عبد الله السعيد، أحمد الشيخ ووليد أزارو، حيث وضع البدري جونيور أجايي كمهاجم للأهلي خلال المران.

وشهد التدريب حالة تركيز كبيرة من جانب البدري على الثلاثي، حيث حرص على الاعتماد عليهم في تشكيل الهجمات استعداداً للمباراة المقبلة.

ويحتاج الأهلي للفوز على الترجي بأي نتيجة أو التعادل بما هو أكبر من هدفين لكل فريق من أجل عبور دور الثمانية والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر أن المباراة الماضية شهدت الدفع بالثلاثي أجايي، السعيد والشيخ خلف وليد أزارو في الخط الهجومي، وهو ما يدرس البدري تعديله في اللقاء المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي