تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مفاجأة.. الزمالك سيشارك في دوري أبطال إفريقيا


الزمالك

يبدو أن فرص تأهل نادي الزمالك إلي دوري أبطال أفريقيا ، الموسم المقبل،  لا تزال قائمة، وذلك بعد قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بدراسة زيادة عدد الفرق المشاركة بدوري الأبطال بداية من الموسم المقبل.

وفي اجتماع عقد بمقر الاتحاد الإفريقي، قام أحد أعضاء الكاف، بدراسة زيادة عدد الفرق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم  المقبل.


وقالت صحيفة “المنتخب” المغربي، أنه من المقرر بعد التصديق على هذا القرار وزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة، سوف يشارك  الفريق صاحب المركز الثالث في الدوريات المحلية، المصنفة ضمن أفضل 10 دوريات في إفريقيا، وهذا يعني مشاركة الزمالك من الدوري المصري، والرجاء من الدوري المغربي.

وانهي الزمالك موسمه  في المركز الثالث، خلف مصر المقاصة،  ما يسمح له بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، الموسم المقبل، بينما يشارك فريقا الأهلي ومصر المقاصة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتم إجراء تغييرات كبيرة على نظام المسابقة الأمجد بالقارة السمراء، ورفع عدد الأندية المشاركة بدور المجموعات، مثلما حدث في بطولة كأس الأمم الإفريقية وتغيير ميعاد إنطلاقها  لتكون في الصيف بدلًا من الشتاء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا