تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مفاجأة.. الزمالك يغري لاعب المقاصة قبل انضمامه للأهلي


الزمالك أمام الأهلي

يسعى مسئولو نادي الزمالك لخطف هشام محمد لاعب وسط نادي مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل اقترابه من الإنضمام إلى الأهلي.

عرض مغري من الزمالك للاعب مصر المقاصة

وقدم الزمالك عرضاً مغرياً بقيمة 12 مليون جنيه للاعب في الوقت الذي يقترب فيه مسئولو الأهلي من التعاقد مع اللاعب.


الزمالك يسابق الأهلي من أجل ضم هشام محمد

ويفوق عرض الزمالك غريمه التقليدي الأهلي الأمر الذي قد يغير مسار الصفقة ويتراجع اللاعب عن الانضمام لصفوف القلعة الحمراء رغم الوصول إلى مراحل متقدمة في الصفقة.

من ناحية أخرى كشف إسلام محارب لاعب الأهلي الجديد عن تلقيه عروضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكنه فضل الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، مشددا على احترامه الكبير لنادي الزمالك ومسئوليه وجماهير، لافتا في الوقت ذاته إلى أن انتماءه للأهلي وعائلته الأهلاوية جعلاه يفضل العودة لبيته مرة أخرى.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي اوجستو إيناسيو، أعلن قائمة فريقه للبطولة، والتي ضمت 33 لاعبًا هم،

أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش ومحمود عبد المنصف فى حراسة المرمى، ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود حمدى ومحمد مجدى وشوقى السعيد وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم، ومحمد أحمد كماتشو وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمد مسعد، ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وباسم مرسى وحسام باولو ومايوكا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري