تواصل معنا عبر

انتقالات

مفاجأة.. برشلونة يتلقى الضوء الأخضر للتفاوض بشأن نجم هجوم أتليتيكو مدريد


أتليتكو مدريد

في تغيير مفاجئ في بورصة إنتقال النجوم في العالم، تلقى نادي برشلونة الإسباني الضوء الأخضر بشأن التفاوض مع نجم هجوم المنتخب الفرنسي ونادي أتليتيكو مدريد “أنطونيو جريزمان”، للإنتقال لصفوف البلوجرانا في الإنتقالات الشتوية المقبلة و تحديدًا في يناير المقبل.

ويعضد كثيرًا من شأن هذه الخطوة، زيارة رئيس نادي برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو”، موخرًا لعائلة النجم الفرنسي أنطونيو جريزمان، في خطوة إستباقية للظفر بخدمات اللاعب قبل دخول الأندية بالتفاوض معه بشأن الإنتقال.

أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

رأي دييجو سيميوني في رحيل اللاعب:
ومن ناحية اخرى أبدى دييجو سيميوني “المدير الفني لأتليتيكو مدريد”، مرونة غير معتادة في إطلاق الحرية لجريزمان لتحديد مصيره، إما في البقاء مع الفريق المدريدي أو بالإنتقال للبلوجرانا، كيفا يترأى للاعب.
سيميوني

قيمة العقد ستفوق الـ90 مليون دولار:
ومن المتوقع أن يفوق قيمة عقد جريزمان مع برشلونة الـ90 مليون دولار، نسبة لقيمة تعاقد اللاعب مع ناديه الحالي والتي بلغت 88 مليون دولار.

جريزمان أو كوتينهو أو كلاهما بقميص برشلونة:
وتجدر الإشارة هنا إلى ان السعي الدائم من قبل مسئولي البلوجرانا لتدعيم الفريق الكروي الأول، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي الشاب نيمار داسيلفا منتقلًا لصفوف باريس سان جيرمان في مطلع الموسم الحالي- في صفقة قدرت بنحو 200 مليون دولار-، هي ما جعلت إدارة النادي وعلى رأسهم جوسيب ماريا بارتوميو في إتصال دائم مع أبرز نجوم خط الوسط في العالم وتحديدًا مع نجم ليفربول البرازيلي كوتينهو، ومع نجم أتليتيكو مدريد الفرنسي أنطونيو جريزمان، لإنتداب أحدهم أو كلاهما معًا رفقة الفريق الكتالوني في إنتقالات الشتاء القادمة في يناير 2018.

كوتينيو

كوتينيو

المزيد من انتقالات