تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

مفاجأة.. ثاني أكبر مُعمِر في الدوري الإنجليزي يعلن إنهاء مسيرته بنهاية 2018


بعد ان قضى فى الملاعب الإنجليزية -عامًة وفي ملعب الإمارات بصفة خاصة- مايقارب الـ 21 عامًا، أعلن المدير الفني الفرنسي لفريق أرسنال “أرسين فينجر” عن إنتهاء مسيرته التدريبية مع الـ Gunners بنهاية الموسم الحالي وتحديدًا في صيف 2018.

أرسين فينجر أسطورة سيخلدها التاريخ:
ويعتبر أرسين فينجر هو ثاني أكبر المُعمرين في الإدارة الفنية علة مستوى إنجلترا بعد الإنجليزي أليكس فيرجسون -صاحب الـ 26 عامًا مع مانشستر يونايتد- بواقع 21 عامًا مع فريق أرسنال.


نجوم تخرجوا على يد فينجر:
وهو أحد المدربين أصحاب الفضل على أعظم النجوم الكرويين ممن أنجبتهم الكرة الإنجليزية للملاعب العالمية، فقد تخرج على يديه نجوم لامعة مثل النجم الفرنسي تييري هنري، والنجم الهولندي فان بيرسي، والنجم الإسباني فابريجاس، والمدافع الإنجليزي الصلب سول كامبل، ونجم خط وسط السويد ليونيبمبرج، والنجوم الفرنسيين “ويلتورد وبيريس” والكثير والكثير من عظماء اللعبة ممن أشتهرت ولمعت أسمائهم على مستوى العالم.

هنري

كارلو أنشيلوتي خلفة أرسين فينجر:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن إدارة نادي أرسنال كانت قد أعلنت منذ فترة ليست بالطويلة، عن توصلهم لإتفاق مبدئي يقضي برحيل أرسين فينجر عن قمة الهرم الفني للفريق ليُسمح بعدها بتولي الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” خلفًا له، في بداية الموسم القادم 2018/2019.

انشيلوتي

انشيلوتي


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي