تواصل معنا عبر

المحترفين

مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل صلاح عن مزاملة صديقه القديم في برشلونة


محمد صلاح

هل سينتقل السنتياجو بيرنابيو أم سينتقل إلى الكامب نو، سؤال مُلح أخذ حيزًا كبيرًا من التفكير، من هذا المنطلق كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن البديل المحتمل للجناح الدولي الطائر لنادي ليفربول، المصري محمد صلاح، في ليفربول سيكون الفرنسي “عثمان ديمبلي”، في حال رحيل صلاح عن صفوف الريدز ليفربول، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من زميله القديم في الريدز، البرازيلي فيليبي كوتينهو.

ديمبلي بديل لصلاح مع الريدز:

وجائت تلك التكهنات على غير المتوقع وعلى غير المسار المتخذ للاعب خلال فترات كثيرة من الموسم الحالي، حيث أكدت بعض التقارير الرياضية من ذي قبل- مرارًا وتكرارًا- على الربط بين أسم صلاح وأندية أخرى محتمل الإنتقال إليه مثل ريال مدريد، برشلونة و باريس سان جيرمان، في ظل الأداء القوي الذي يقدمه في موسمه الأول مع ليفربول.


ديمبلي

وفي هذا الصدد ألمح رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو إلى وجود شكوك حول مستقبل الجناح الفرنسي، عثمان دجيمبلي، مع الفريق الكتالوني، حيث أكد على وجود اجتماعات مستقبلية من أجل مناقشة أمر رحيل اللاعب أو بقاءه.

كلوب لايمانع تواجد ديمبلي:

كما أشارت تلك التقارير إلى أن إدارة الريدز ليفربول وضعت اللاعب عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة ضمن اهتماماتها من أجل ضمه للفريق، ليكون بديًا لرحيل محتمل لهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب بالبريميرليج، محمد صلاح.

وأضافت التقارير أن المدير الفني الألماني لليفربول، يورجن كلوب، لا يُمانع مطلقًا تواجد ديمبلي داخل قلعة الآنفيلد، خاصة في ظل عدم مشاركته بصورة مستمرة مع البلوجرانا.

وفي سياق متصل، وبعد أن تناقلت وسائل الأنباء الإنجليزية، أخبار عن إنتقال الجزائري الأصل، نجم نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، نبيل فقير، إلى قلعة الآنفيلد آرينا، حيث معقل الريدز ليفربول، أصبح من المُتاح جدًا ان نجد الجناح الطائر للفريق، هداف الدوري الإنجليزي حتى الأن، وأحسن لاعب في البريميرليج، محمد صلاح، خارج أسوار النادي متجهًا لأحد أقطاب الدوري الإسباني.

تصريح ماني يعجل برحيل صلاح:

وعلى مايبدوا أن كلمات السنغالي، ساديو ماني، أثارت بالفعل الكثير من الشكوك حول اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، عندما تحدث أسد التيرانجا قائلًا: ” نبيل فقير لاعب عظيم، إذا كان الأمر كذلك، سنكون في غاية السعادة لتواجده في ليفربول ، أعتقد أنه سيفعل أشياء عظيمة معنا، سوف يستمتع بنفسه هنا”.

وفي هذا الأمر أفردت شبكة “كانال بلوس” الفرنسية تقريرًا حول صفقة ليفربول المنتظرة، مشيرة إلى ان أولمبيك ليون وافق بالفعل على بيع قائده فقير إلى ليفربول مقابل 66 مليون يورو.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين