تواصل معنا عبر

الاهلي

مفاجأة صادمة وغير متوقعة من تركي آل الشيخ للأهلي


ذكرموقع CNN في نسخته العربية أن بعض المصادر المقربة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي كشفت أن الأخير سيعرض بعض المفاجآت خلال الفترة المقبلة “ستطال الجميع” على حد وصفها.

آل الشيخ كان مالكًا لنادي بيراميدز الرياضي قبل أن يعلن انسحابه من دعم الرياضة المصرية منذ عدة أيام على خلفية الهتافات المسيئة التي تعرض له من بعض جماهير الأهلي خلال مباراة فريقها أمام حوريا كوناكري الغيني بربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقالت CNN في تقريرها المنشور اليوم: “تركي آل الشيخ، أحد أبرز المستثمرين بالساحة الرياضية المصرية مؤخرًا ومالك نادي بيراميدز والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، وكذلك شركة صلة السعودية والمصرية وشركة سبورتا والشركة العالمية للدعاية والإعلان وشركة مسك كلفوا المكتب الدولي (سكواير باتون بوغز)، أحد أكبر مكاتب المحاماة في العالم؛ لإقامة دعاوى وشكاوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحاكم بريطانية وأوروبية؛ لما تعرضوا له من إساءات ومضايقات وعنصرية ومخالفات مالية وعدم التزام بالعقود”- حسب وصفها-.

وأشار الموقع إلى أن المصادر – التي فضلت عدم الكشف عن هويتها- أكدت أن الاجراءات التي سيتخذها آل الشيخ تتعلق بأعضاء محددين من إدارة النادي الأهلي واتحاد كرة القدم المصري وشركة بريزنتيشن، رافضة الإفصاح عن الأسماء المقرر مقاضاتها.

المزيد من الاهلي