تواصل معنا عبر

انتقالات

مفاجأة.. قاهر الأهلي “الشرقي” على مشارف التوقيع للهلال السعودي


الأهلي والوداد

بات نجم خط وسط نادي الوداد البيضاوي المغربي وقاهر النادي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام المنصرم 2017 المغربي “أشرف بن شرقي”، على مشارف التوقيع النهائي للزعيم السعودي، نادي “الهلال” تمهيدًا للإنتقال لدوري عبد اللطيف جميل بدًا من يناير الجاري.

بن شرقي أحد اهم أعمدة الوداد المغربي:
ولم يعلن نادي الوداد البيضاوي عن تفاصيل التعاقد حتى الأن، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عن التفاصيل بمجرد وصول اللاعب للسعودية للتوقيع على العقود.


ويعتبر بن شرقي هو احد أهم لاعبي الوداد في بطولة الأندية الإفريقية الماضية، والتي حصل عليها وداد الأمة بفضل المستوى المتميز الذي قدمه بن شرقي طوال مباريات البطولة.

الأهلي والوداد

لماذا أشرف بن شرقي ؟:
ذلك المستوى الذي جعل اللاعب هدفًا لمعظم اندية القارة الإفريقية، حتى أن قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” كانا قد أبديا إهتمامًا باللاعب ذو الـ 23 عامًا، للظفر بخدماته في قادم الأوقات، حتى ان النادي الودادي كان قد أعلن منذ فترة عن إهتمام بعض الأندية الأوروبية بموهبة بن شرقي، خاصة بعد الوصول لكأس العالم للأندية الأخير بدولة الإمارات، إلا أن تقارير قرب إنضمام اللاعب لنادي الهلال السعودي من شأنها أن تنهي أي إرهاصات تفيد بإنتقال اللاعب لأي نادي أخر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات