تواصل معنا عبر

الزمالك

مفاجأة.. كابتن نادي الزمالك يعرض نفسه على الأهلي بسبب مرتضى


الزمالك وطنطا

في مفاجأة من العيار الثقيل، وفي خطوة عدها المتابعين موازية لخطوة عبد الله السعيد مع نادي الزمالك، أخطر الدولي محمد إبراهيم “كابتن نادي الزمالك ونجم الفريق”، عدلي القيعي مدير إداراة التعاقدات في الأهلي رسميًا بالموافقة على اللعب للفريق الأحمر، في خطوة منه لوضع حد لما أسماه بالتحامل عليه من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

محمد إبراهيم يعرض شرط الإزعان للرحيل:

وفي هذا الأمر وضع صانع ألعاب الزمالك شرط “الإزعان” الموجود في الاتحالد الدولي لكرة القدم “FIFA”، طريقة لفسخ التعاقد مع الفريق الأبيض بالرحيل إلى نادي خارجي في الصيف ولن يتم قيده ليشتريه الأهلي بعدها على طريقة “الترانزيت”.


رسالة محمد إبراهيم إلى مرتضى منصور:

هذا وقد أكد محمد إبراهيم لبعض المقربين لديه رسالة حزن وضيق من رئيس نادي الزمالك، قال فيها:”مرتضى السبب في موافقتي على اللعب للأهلي ولو مشي عمري ما هروح الأهلي”.

يذكر أن اللاعب كان قد تعرض لضغوطات كبيرة من قبل عدلي القيعي “مدير التعاقدات الأهلاوي”  في الفترة الماضية لتوقيعه لكنه أجل الأمر، لحين التوقف الرسمي للدوري بسبب إرتباطات المنتخب الوطني والذي هو الآن بصدد الإستعداد لمونديال روسيا القادم.

الشرط الجزائي:

يذكر أن الشرط الجزائي في عقد إبراهيم مع نادي الزمالك، مقدر بقيمة 500 ألف دولار بما يوازي 9 ملايين جنيه مصري، لكن يحق له استغلال الشرط الجزائي للانتقال خارج مصر فقط.

معنى شرط الإزعان:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن لفظة الإزعان المذكور سالفًا، هي صيغة من صيغ إبرام العقود، يعده أحد طرفي العلاقة التعاقدية بصورة منفردة، ويعرضه على الطرف الآخر، الذي ليس له إلا الموافقة عليه كما هو، أو رفضه، دون أن يكون له أن يغير في العبارات الواردة فيه، أو الشروط والأحكام التي يتضمنها، ولا أن يدخل في مساومة على شروطه، وهو ما فعله الزمالك مع محمد إبراهيم، إلا أن قوانين “فيفا” لا تعترف بذلك، وهو ما يعول عليه مسئولو الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك