تواصل معنا عبر

الاهلي

مفاجأة.. كلمة شرف تضمن للجزار عدم الرحيل والبقاء في الأهلي


حسام البدري

في مفاجأة سارة بطبعها وغير متوقعة في الوقت الحالي، تحدث المدير الفني للنادي الأهلي، الكابتن حسام البدري، المتوج مؤخراً بلقب الدوري المحلي، مفصحًا عن إنه توصل لإتفاق “كلمة شرف” مع رئيس النادي، محمود الخطيب، بالبقاء مع النادي في الفترة المقبلة.

كلمة شرف تربط حسام البدري بالأهلي:

يذكر أن عقد البدري مع النادي الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط تقارير عن إمتلاك المدرب عدة عروض خارجية، خاصة بعد ظهور الأهلي بشكل رائع تحت قيادته.


ولكن وبعد أن كثرة التكهنات برحيل المدرب الوطني للنادي الأحمر، أكد البدري لموقع النادي الأهلي الإلكتروني، اليوم الثلاثاء: “تم إبلاغي من الكابتن الخطيب برغبة النادي الأهلي في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر في جلستين اجتمعنا خلالهما في الإمارات”.

ظرف طارئ:

كما أضاف: “الظروف الصحية الخاصة بالكابتن الخطيب وعدم وجوده في مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي. لم أتطرق إلى أي شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها في ملف التجديد”.

وأردف مدافع الأهلي السابق والملقب بالجزار : “لم يسبق أن وضعت شروطًا مالية خاصة بهذا الملف. أرفض من الأساس كلمة شروط مالية، لأن علاقتي بالأهلي أكبر من مثل هذه الأمور”.

إنجازات وألقاب:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى قيادة البدري ناديه مؤخرًا لإحراز ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، كما بلغ معه لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما احتفظ بلقب الدوري هذا الموسم، ووصل إلى ربع نهائي كأس مصر، ودور الـ 16 لدوري الأبطال الحالي، وفي طريقه لتحقيق إنجاز الموسم المنصرم بتحقيق الثنائية المحلية، إلى جانب تطلعاته لإحراز اللقب القاري الأسمر.

من ناحية أخرى استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة نظيره وادي دجلة في المباراة المقرر لها اليوم في تمام  الخامسة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يشهد التشكيل تغييران وهو الدفع بهشام محمد أساسيًا على حساب حسام عاشور، بالإضافة إلى الدفع بالحارس الدولي شريف إكرامي على حساب محمد الشناوي والذي قام المدير الفني باستبعاده من قائمة المباراة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي