تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

مفاجأة.. كوبر يستعرض الأسماء المستبعدة من كأس العالم ويشرح أسباب الإقصاء


هيكتور كوبر

في مفاجأة عدها البعض سابقة لأوانها، يعقد هيكتور كوبر، المدير الفنى الأرجنتيني للمنتخب الوطنى، اجتماعًا مع جهازه المعاون بعد العودة من سويسرا، لمناقشة المرحلة الأولى من برنامج إعداد المنتخب الوطنى الأول لبطولة كأس العالم، بعدما خاض الفراعنة مباراتين وديتين فى معسكر سويسرا أمام البرتغال واليونان.

كوبر يفصح عن أسماء المستبعدين وأسباب الإستبعاد:

وفي خضم الإرهاصات الكثيفة حول لاعبي المنتخب المستبعدين من حسابات كوبر، كشف مصدر بجهاز المنتخب أنه سيتم تقييم بعض اللاعبين بعد منحهم الفرصة فى سويسرا، مضيفا أن فرصة محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى باتت ضعيفة، بعدما وضح افتقاره خبرة المباريات الدولية الكبيرة، بجانب عدم ظهوره بمستوى مقنع للجهاز الفنى أمام اليونان، وهو ما ينطبق أيضا على محمد مجدى “أفشة ” الذى شعر برهبة المباريات الدولية.

شيكابالا وسام مرسي:

وتابع المصدر أن محمود شيكابالا، لاعب الرائد السعودى، الذى شارك فى المباراتين أمام البرتغال واليونان لم يظهر بمستواه المعهود، وظهر بعيدا عن المستوى الذى يقدمه مع ناديه الرائد السعودى بجانب زيادة وزنه، ما جعل الجهاز الفنى يفكر جديا فى استبعاده خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى سام مرسى لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى ويجان الإنجليزى والذى لم يشارك فى المباراتين، وهو اللاعب الوحيد بالإضافة للحضرى وأحمد الشناوى الذى لم يظهر فى معسكر سويسرا تماما، ويواجه اللاعب أزمة كبرى تتمثل فى عامل اللغة، حيث لا يجيد اللعب إلا بجوار محمد الننى الذى يتفاهم معه، نظرا لإجادته الإنجليزية، وهو ما جعل فرصته غاية فى الصعوبة فى المونديال.

كلام في السابق:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى التحدث فيما سبق عن استقرار هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على قائمة المستبعدين من الفراعنة قبل كأس العالم 2018 بروسيا وذلك بعد خوض مباراتي البرتغال واليونان الوديتين بمعسكر سويسرا.

كوبر يستبعد أفشة والشحات ومؤمن وعواد وجابر من قائمة المونديال

وقد قيل أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استبعاد اللاعبين محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومؤمن زكريا ومحمد عواد وعمر جابر من قائمة منتخب لمونديال روسيا.

ووضع كوبر الخماسي السابق على قائمة الانتظار في المستبعدين بحيث يضم أحدهم إذا تعرض أي لاعب خلال معسكر منتخب شر مايو المقبل قبل انطلاق مونديال روسيا في شهر يونيو.

ويرى كوبر أن الخماسي السابق فشل في الاندماج بشكل كامل في سياسته مع المنتخب بصرف النظر عن أدائهم خلال مباراة اليونان الأخيرة.

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال