تواصل معنا عبر

الاهلي

مفاجأة لمروان محسن في مباراة الأهلي والنصر


مروان محسن

ينوي حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تجهيز مفاجأة للاعب مروان محسن لاعب فريقه خلال المباراة المقبلة امام النصر في الدوري المصري الممتاز.

مروان محسن يشارك مع الأهلي أمام النصر

وينوي البدري منح مروان محسن فرصة مشاركة كبيرة في مواجهة النصر، حيث سيقم بالدفع به مع بداية الشوط الثاني أو منحه 30 دقيقة على الأقل خلال اللقاء.


وعاد مروان محسن للمشاركة من جديد في المباريات خلال اللقاء السابق أمام أتلتيكو مدريد الأسباني بعدما انتهت إصابته التي منعته عن التواجد في المباريات خلال الشهور الماضية.

مروان محسن يعود بعد غياب طويل

وغاب مروان محسن عن الأهلي منذ شهر فبراير الماضي منذ إصابته بالرباط الصليبي في مباراة مصر والمغرب بكأس أمم أفريقيا 2017 التي أقيمت في الجابون.

واتفق البدري مع مروان محسن على منحه فرصة اللعب بشكل أكبر خلال مواجهة النصر بعدما تواجد لعدة دقائق في اللقاء الماضي أمام أتلتيكو مدريد.

ويرغب البدري في تجهيز مروان محسن للمشاركة في المباريات استعداداً لملاقاة الزمالك في الثامن من يناير الجاري، ثم مواجهة كأس السوبر أمام المصري البورسعيدي يوم 12 من الشهر نفسه.

وسيلتقي الأهلي مع النصر غداً الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد مساء السبت الماضي على ملعب برج العرب بالأسكندرية، حيث انتهت بتفوق الفريق الأسباني بثلاثة أهداف لأثنين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي