تواصل معنا عبر

المحترفين

مفاجأة.. “محمد صلاح” بديل أريين روبن في بايرن ميونخ


محمد صلاح

في مفاجأة متوقعة وليست غريبة، ذكرت صحيفة “إكسبريس الإنجليزية”، أن النادى البافاري بايرن ميونخ يتطلع جديًا الدخول فى سباق التعاقد مع النجم المصرى الطائر لنادي ليفربول “محمد صلاح”، بعد المستويات المبهرة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى.

تقارير صحفية ربطت صلاح ببايرن ميونخ:
كما أضافت الصحيفة في تقريرها حول هذا الموضوع، أن نادى بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح تحسبًا لإعتزال أو رحيل نجم الكرة الهولندية الجناح الهولندى الطائر آريين روبن في مطلع الصيف المقبل، خاصة بعدما تلقى عروضًا من أندية صينية وقطرية ترغب في ضمه.


كما كشفت عديد التقارير الصحفية الإنجليزية، على أن نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى دخل بقوة دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونخ الألمانى، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صلاح بين الريال وبايرن:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن نادى بايرن ميونخ سيواجه منافسة شرسة من جانب ريال مدريد، الذى يسعى أيضًا للظفر بخدمات محمد صلاح.

محمد صلاح

صلاح والحذاء الذهبي:
يذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف الإنجليزي مهاجم توتنهام هوتسبير هارى كين لاعب بفارق هدف وحيد، كما يتطلع النجم المصري للفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في أوروبا، خاصة بعد أن وصل رصيده من الأهداف للعدد 30 خلف ميسي المتصدر برصيد 32 هدف.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين