تواصل معنا عبر

المحترفين

مفاجأة.. محمد صلاح يقف على أبواب تاريخ الـ FIFA (صورة)


محمد صلاح

في مفاجأة مفرحة جدًا وسعيدة بكل ماتحمل الكلمة من معنى، دخل محمد صلاح ،جناح نادي ليفربول الإنجليزي الطائر ولاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في منافسة قوية ومحتدمة مع أباطرة الكرة حول العالم، وعلى رأسهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو، في استفتاء اختيار غلاف لعبة FIFA 19، الشهيرة والتابعة لشركة EA Sports، المتخصةة في الألعاب الألكترونية لبلاي ستيشن 4.

محمد صلاح على غلاف FIFA 19:

وفي هذا الصدد كان قد أعلن الموقع الرسمي للعبة الشهيرة عن فتح إستفتاء جماهيري لاختيار صورة اللاعب الذي سيتصدر غلاف النسخة القادمة للعبة FIFA 19، حيث دخل اللاعب المصري ضمن القائمة المتنافسة بعد تألقه بقميص الريدز ليفربول، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.


يذكر أن خلاف لعبة FIFA 18، الحالي يتصدره صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أن عديد أغلفة الإصدارات السابقة من اللعبة كانت محتكرة لدى نجمي الكرة العالميين “رونالدو وميسي”، أو لنجوم أوروبا الأشهر أمثال “رونالدينهو، واين روني، تيري هنري، دينيس بيركامب”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى انه في حال وقوع الإختيار على تصدر صورة النجم المصري محمد صلاح للعبة الأشهر حول العالم، سيكون ذلك بمثابة تاريخ جديد وعظيم يسطر للاعب، كونه اول لاعب عربي مسلم ستتصدر صورته اللعبة الأوسع إنتشارًا حول العالم.

صلاح يسيطر على شوارع ليفربول:

وفي هذا الأمر وجب التنويه إلى أنه لم يقتصر أمر محبة وعشق جمهور ليفربول للفتى المصري الأسمر في صفوف فريقهم على إرتداء قميصه مع الريدز ولا أن يضعوا أسمه بارزًا رفقة رقمه على ملابسهم الشخصية، ولكن تطور الأمر إلى إطلاق صاحب أحد المحلات فى مدينة ليفربول، اسم صلاح على محله وتعليق لافتة عريضة تحمل أسمه وصورته، بل وزاد على ذلك بأن وضع صورة للاعب وهو في وضع السجود، بعد إحرازه أحد أهدافه في الملاعب الإنجليزية.

وتجدر الإشارة أيضًا في هذا الأمر إلى انه وفي لفتة رائعة ومشكورة جدًا من ذي قبل من الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني تجاه لاعبنا المصري المتألق محمد صلاح، وجّه عائض القرني، رسالة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، شكره فيها على حسن تمثيله الدين الإسلامي في المحافل الدولية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين