تواصل معنا عبر

الاهلي

مفاجأة.. محمود الخطيب يحرج الزمالك ويعود بالأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي


محمود الخطيب

أحرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الغريم التقليدي الزمالك بشأن المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي.

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم، مستعد لخوض مباراة السوبر المصري السعودي، المقرر لها في نوفمبر المقبل بعد تلقي خطاب جديد من الاتحاد المصري.

وقال محمود الخطيب، في تصريحات لقناة الأهلي: “تلقينا خطابًا جديدًا من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل”.

وتابع رئيس الأهلي: “هذه المرة الوضع مختلف، اتحاد الكرة حدد ثلاثة أيام لاختيار أحدها لخوض اللقاء، سيكون لدينا مباراة يوم 22 مع الوصل الإماراتي، ولذلك يجب أن نناقش الأمر مع الجهاز الفني”.

واستطرد محمود الخطيب: “الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطيء، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم”.

وواصل رئيس الأهلي: “منذ أول خطاب وصلنا لخوض السوبر السعودي يوم 29 يوليو الماضي لم نعترض أبداً على إقامة المباراة، طلبنا أن يلعب بطل الدوري مع بطل الكأس في ملعب بطل الدوري”.

وتابع الخطيب: “تحدثت مع هاني أبو ريدة وطلبت منه أن يتم تنسيق الأمور فيما يتعلق بالمباريات المؤجلة في الدوري محلياً، وتم إخبارنا بأنه سيتم مراعاة ذلك”.

المزيد من الاهلي