تواصل معنا عبر

المحترفين

مفاجأة.. ناصر الخليفي يبدأ مغامرته الجديدة لخطف “نيمار المصري”


في مفاجأة أخرى من مفاجأته، يستعد ناصر الخليفي “مالك ورئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان” لخطف محمد صلاح (نيمار المصري)، من بين قلاع السنتياجو بيرنابيو، بل وعلى حسب التقارير القادمة من باريس، فإن الخليفي بدأ يتحرك بالفعل لعرض مبلغ مالي-
هو الأعلى في تاريخ ليفربول وإنجلترا بأكملها- لضم جناح ليفربول الدولي المصري “محمد صلاح”.

وعليه فإن تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بدا في الآفق بالشئ الحتمي.


تقارير إسبانية:
وفي هذا الصدد جائت بعض التقارير الإسبانية التي تفيد بأن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليصبح بذلك هو الجناح الأيمن الموازي للجناح الأيسر البرازيلي نيمار داسيلفا.

كما أضافت تلك التقارير بشأن الدولي المصري منوهة، “محمد صلاح يريد اللعب فى باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التى تمتلكها إدارة النادى فى تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب، اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة”.

وتابع الموقع الإسبانى المعروف باسم “بالون دور” تقريره بشأن الدولي المصري بأن نادي باريس سان جيرمان على أتم الإستعداد لدفع 200 مليون يورو نظير إتمام إنتقال محمد صلاح من ليفربول إلى باريس سان جيرمان.

كما وجب التنبيه في هذا الأمر إلى أن محمد صلاح يقدم مستويات مبهرة ورائعة مع نادي ليفربول الإنجليزى منذ مطلع هذا الموسم، حيث يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام هوتسبير.

عرض ريال مدريد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن نادى ريال مدريد الاسبانى كان قد إهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الرحيل المحتمل للويلزي جاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة الفريق الملكي بسبب تراجع الأداء، وفي هذا الشأن تواردت الأنباء بعرض ريال مدريد مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني إلا أن إدارة الريدز فضلت بقاء اللاعب الدولي خاصة في ظل رحيل البرازيلي فيليبي كوتينهو للفريق الإسباني برشلونة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين