تواصل معنا عبر

المحترفين

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على بيع محمد صلاح لعملاق أسبانيا


محمد صلاح

في تطور مفاجئ وغير متوقع لملف التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، أوصى يورجن كلوب، المدير الفنى الألماني لفريق ليفربول الإنجليزى، إدارة النادى ببيع الجناح الطائر للفريق وهداف الدوري الإنجليزي “محمد صلاح” إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال موافقة الإدارة على رحيل هداف الدورى الإنجليزى.

صلاح أقرب من برشلونة:

وعلى حسب موقع “دياريو جول” الإسبانى والذي ذكر أن كلوب يفضل بيع محمد صلاح إلى برشلونة الإسبانى بدلًا من ريال مدريد من أجل التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى، ليكون البديل الأمثل للنجم المصرى.


صفقة تبادلية:

وأضاف، “كلوب أبدى اقتناعه التام بقدرات وإمكانيات عثمان ديمبلى، الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع برشلونة حتى الآن، نتيجة عدم تأقلمه مع الأجواء هناك، ويرى أن اللاعب سيكون خير بديل للنجم المصرى محمد صلاح حال رحيله لصفوف الفريق الكتالونى”.

يذكر أن دخول محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم جعل من تواجد صلاح في ليفربول مسألة وقت.

ولعل من ابرز العروض التي تناقلتها الصحف العالمية للظفر بخدمات المصري المتألق أتية من الدوري الإسباني لكرة القدم عن طريق عملاقيها برشلونة وريال مدريد، وكذا مراقبة باريس سان جيرمان للموقف تحسبًا للتدخل في الوقت المناسب.

تصريحات جوارديولا عن صلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الشأن إلى تصريحات جوارديولا فى تصريحات لهيئة الأذاعة البريطانية “بي بي سي” عن اللاعب قائلًا: “محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضًا ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون”.

وأردف مدرب مانشستر سيتى: “ليفربول يلعبون بطريقة معقدة بالنسبة لنا، نحن نعلم ذلك، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، دعونا نرى ماذا سيحدث، ليفربول ؟ لا أعتبرها مباراة وينتهي كل شيء هي 180 دقيقة، إن لم نؤدي جيدًا في الانفيلد فلدينا المحاولة للرد في ملعب الاتحاد”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل 37 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين