تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي وواتفورد في الدوري الإنجليزي 15-5-2017


تشيلسي

يحتفل فريق تشيلسي الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على لمعبه ستامفورد بريدج، عندما يستضيف نظيره واتفورد، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 بالبريمييرليج.

ملخص مباراة مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد 15-5-2017 في الدوري الإنجليزي


تشيلسي حسم لقب البريمييرليج الجمعة الماضي، بعدما فاز على نظيره ويست بروميتش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ37 ليتوج البلوز باللقب قبل نهاية جولات الدوري بمبارتين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد 15-5-2017

تنطلق مباراة تشيلسى وواتفورد، فى تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب ستامفورد بريدج، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

ملخص مباراة مباراة تشيلسي وواتفورد اليوم

الإيطالى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “نحن حققنا لقب البريمييرليج لكن مازالت هناك فرصة لتحقيق ثنائية وكتابة التاريخ، علينا أن نستغل هذه الفرصة ونستعد جيدًا من أجلها”.

مشاهدة ملخص مباراة مباراة تشيلسي وواتفورد

كونتي قاد البلوز منذ بداية الموسم الحالي، خاض خلالها 36 جولة، حقق الفوز في 28 مواجهة، بنيما تعادل في 3 وخسر 5مباريات، أحرز خلالهم 76 هدفًا.

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد  ملخص مباراة

كونتي، قد صرح مسبقًا بأنه طلب من لاعبيه، في حال تتويج البلوز بلقب البريمييرليج، يلقوا به في حمام السباحة، فقد أدوا موسمًا جيدًا، وتكلل المجهود في النهاية بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي قبل نهايته بجولتين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي