تواصل معنا عبر

الزمالك

ممدوح عباس يكسب مرتضى منصور في جولة قضائية جديدة بمعركة القروض


مرتضى منصور
 قال الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق أن محكمة شمال الجيزة أصدرت حكما قضائيا جديدا لصالح موكله ممدوح عباس ضد مرتضى منصور رئيس النادى الحالى ، فى 6 دعاوى قضائية خاصة بالقروض .
وأضاف شعيب أن الحكم القضائى الزم مرتضى منصور بصفته رئيسا للنادى سداد مبلغ 7 مليون و250 ألف جنيه لممدوح عباس ، وذلك نظير القروض التى منحها عباس لنادى الزمالك في وقت سابق وامتنع النادى عن سدادها رغم تكرار المطالبات بسدادها .
واشار شعيب أن الحكم جاء استنادا لقاعدة قانونية أرستها محكمة النقض فيما يتعلق بواقعة قروض نادى الزمالك ، مفادها أحقية ممدوح عباس في الحصول على القروض التي منحها لنادى الزمالك ، خاصة أنه ثبت بالأوراق والمستندات صرف أموال قروض ممدوح عباس في أنشطة وأعمال نادي الزمالك بالفعل على عكس ما كان يزعم مرتضى منصور أن أموال قروض ممدوح عباس لم تنفق في أنشطة النادي.
وأوضح شعيب أن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وقروضه التي منحها لنادي الزمالك في وقت سابق، مؤكدا أنه قبل أن يبدأ اتخاذ أية إجراءات قانونية ضد إدارة نادي الزمالك أمام المحاكم تقدم بطلب رسمي لمجلس الإدارة ، يطالب فيه باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشئون القانونية والإدارية، ولكن الإدارة رفضت.
وتابع شعيب: “مطالبة ممدوح عباس بحقوقه لدى نادي الزمالك ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه، بما يعني أن ما يطالب به ممدوح عباس حاليا سبق أن طالب به رئيس النادي الحالي مرتضى منصور، وحصل مرتضى وقتها من النادي على 2 مليون جنيه على دفعتين”.
وشدد على أن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وسيحصل عليها كاملة من إدارة نادي الزمالك الحالية، مؤكدًا على أن ممدوح عباس يقدر جمهور نادي الزمالك في كل مكان، ولكنه مستمر في مطالبة الإدارة الحالية بكل حقوقه الكاملة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك