تواصل معنا عبر

الزمالك

ممدوح عباس يكشف مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد


عبد الله السعيد

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال عباس خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، ” هل يعلم أحد أن الـ 40 مليون جنيه التى تم دفعهم من خزينة نادي الزمالك لعبد الله السعيد، تم إيداعها في وديعة باسمه وبفوائد”.


كان عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، قد حصل على 40 مليون جنيه مصري، حسبما قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك نظير توقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، قبل تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين.

الأهلي يجمد السعيد ويعرضه للبيع

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة، بعد إثبات توقيعه على عقد انضمامه للزمالك، ولكن رفض اللاعب فكرة الإعارة وتمسك بالبيع النهائي في ظل العلاقة السيئة بينه وبين جمهور الأهلي.

ويستغل مرتضى منصور، سوء العلاقة بين الأهلي وعبد الله السعيد، من أجل إقناع اللاعب بتفعيل عقده، لاسيما وأنه لم يرد 40 مليون جنيه التى قد حصل عليها من القلعة البيضاء.

عبد الله السعيد يقترب من مزاملة مؤمن زكريا

عرض مسئولي نادي أهلي جدة السعودي، على مسئولي النادي الأهلي، 3 ملايين دولار أي ما يوازي 50 مليون جنيه، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وكان أهلي جدة قد استعار مؤمن زكريا من الأهلي المصري لمدة 6 شهور تنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك