تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

من أجل أفريقيا.. مدافع الأهلي يغيب عن زفاف شقيقه


الأهلي والترجي

لن يتمكن رامي ربيعة مدافع الأهلي من حضور حفل زفاف شقيقه حسام ربيعة حيث يتواجد اللاعب في تونس من أجل مواجهة  النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2017.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مباريات الذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 والتي تقام أحد أيام 29و30 سبتمبر و1 أكتوبر بينما العودة 20 أو 21 أو 22 أكتوبر.


وذكر كاف عبر موقعه الرسمي أن الأهلي المصري سيواجه نظيره النجم الساحلي التونسي ذهابًا وإيابًا بينما يصطدم فريق الوداد البيضاوي المغربي باتحاد العاصمة الجزائري.

ونجح نادي النجم الساحلي في التأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على أهلي طرابلس الليبي بهدفين نظيفين في إياب دور الثمانية، أما الأهلي فأقصى الترجي التونسي بالانتصار عليه في ملعبه 2-1 في الدور ذاته.

الاهلي

الاهلي

وقاد عمرو مرعي مهاجم النجم للتأهل وأحرز هدفي فريقه في مرمى أهلي طرابلس الليبي خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الأول لعمرو مرعي من رأسية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 أما الهدف الثاني بعد عرضية مميزة وصلت إليه نجح في إيداعها برأسه على يسار حارس أهلي طرابلس في الدقيقة 47.

واستفاد النجم من تعادله السلبي في مباراة الذهاب ليضمن بفوزه التأهل للقاء الأهلي الذي كان قد صعد لهذا الدور بعد إقصاء الترجي التونسي برادس بالفوز عليه 2-1.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا